;

فيديو: لحظة سقوط رجل وموته فجأة في منتصف مباراة تنس الريشة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
فيديو: لحظة سقوط رجل وموته فجأة في منتصف مباراة تنس الريشة

توفي رجل من أصل هندي في مسقط، عمان بعد سقوطه على ملعب تنس الريشة في منتصف مباراة. ووفقًا لصحيفة تايمز أوف عمان، فقد وقع الحادث في 2 يناير ويظهر المقطع الذي تبلغ مدته دقيقة، الرجل وهو يستمتع بلعبة تنس الريشة مع أصدقائه. ولكن بعد ثوانٍ قليلة، ينهار فجأة في الملعب ويسقط أرضاً، بينما يندفع أصدقاؤه لمساعدته.

ومع ذلك، لم يتمكنوا من فعل أي شيء. وقالت صحيفة تايمز أوف عمان في تقريرها إن الرجل أصيب بنوبة قلبية أثناء ممارسة لعبة كرة الريشة في مجمع سكني. ويظهر مقطع الفيديو رجلاً يرتدي ملابس رياضية وهو يشارك بنشاط في المباراة دون أية علامات على ما سيحدث بعد ثوان.

تم التقاط الواقعة بالكامل، بواسطة الدوائر التلفزيونية المغلقة المثبتة في مجمع كرة الريشة. ولم يتم الكشف عن اسم الرجل. وقالت الصحيفة إنه كان يبلغ من العمر 38 عامًا ومن مواليد ولاية كيرالا. كان من محبي الرياضة ولعب بانتظام في دوري الكريكيت المحلي.

في الأشهر القليلة الماضية، ظهرت على وسائل التواصل الاجتماعي عدة مقاطع فيديو لأشخاص ينهارون فجأة. وأظهر أحد المقاطع رجلاً ينهار وهو ينتظر الطبيب خارج عيادته في راجاستان. وأظهرت صورة أخرى مدربًا رياضيًا في غازي آباد يفقد وعيه فجأة أثناء التحدث إلى الناس والجلوس على كرسي. في أحد هذه المقاطع أيضاً، يظهر شخص يرقص في حفل زفاف، ثم ينهار فجأة، تاركًا أقاربه وأصدقاءه في حالة صدمة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه