;

فيديو: مشهد خلاب للجبال المغطاة بالغيوم في ولاية ناجالاند الهندية

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
فيديو: مشهد خلاب للجبال المغطاة بالغيوم في ولاية ناجالاند الهندية

يشتهر وزير السياحة والتعليم العالي في ولاية ناجالاند الهندية، بحس فكاهة مذهل والتعليقات المرحة على وسائل التواصل الاجتماعي. هذه المرة، شارك مقطع فيديو ساحر يعرض الجمال البكر لولايته. وبأسلوبه البارز المميز، كتب تعليق على مقطع الفيديو يقول فيه "شخص ما سجل الفيديو، وقمت بتحميله. لكنني اخترت الموسيقى بنفسي".

يظهر مقطع الفيديو، مشهد خلاب مع سحب تطفو فوق واد بينما تسمع في خلفية المقطع، موسيقى أغنية بوليوود "Are re are ye kya hua" يمكن أيضًا رؤية منازل صغيرة في الجبال وهو منظر رائع. على الرغم من أن الموقع الدقيق للفيديو غير معروف، فقد ادعى العديد من المستخدمين أنه من ولاية ناجالاند.

أحب مستخدمي الإنترنت المقطع المذهل وأعرب الكثيرون عن رغبتهم في زيارة ناجالاند. كتب أحد المستخدمين "هذا الفيديو والعديد من مقاطع الفيديو التي تنشرها تجذبني لزيارتها كسائح. ما هو أفضل وقت للزيارة، والأماكن الرئيسية للسائحين من فضلك".

وعلق آخر قائلاً "ناجالاند جميلة. أود أن أزورها مرة واحدة وبالتأكيد سألتقي بك، من فضلك لا تنس أن تعطيني موعدًا" وأضاف مستخدم رابع "فاتن كالعادة، يجب أن تنجذب بوليوود وصناعات الأفلام الإقليمية الأخرى للتصوير في الولايات الشمالية الشرقية".

قبل يومين، نشر الوزير صورة له محاطا بأطفال يمارسون فنون الدفاع عن النفس. أطلق الوزير على نفسه في تغريدته لقب "مصارع السومو" والأطفال "أطفال الكاراتيه". وفي يوم النوم العالمي أيضاً، نشر صورة تظهره مع العديد من الأشخاص الآخرين وهم غافون على الكراسي في ما يبدو أنه قاعة احتفالات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه