;

فيديو مرعب: انهيار بموقع بناء ينتهي بالعمال معلقين على ارتفاع 500 قدم

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023
فيديو مرعب: انهيار بموقع بناء ينتهي بالعمال معلقين على ارتفاع 500 قدم

تُرك عمال البناء في حالة ذعر ومعلقين في الهواء على ارتفاع نحو 500 قدم من الأرض بعد انهيار السقالات. ووثق مقطع فيديو متداول الحادث المروع.

وكانت المنصة المنهارة تربط برجين قيد الإنشاء مكونين من 33 طابقا. وتظهر اللقطات كيف تشبث العمال بكابلات متصلة بهيكل معدني فوق البرجين الجاري بناؤهما في مدينة ساو باولو.

فور الإبلاغ عن الحادث، تم إرسال عشر سيارات إطفاء إلى مكان الحادث في ساو باولو، البرازيل. كما تم إرسال مروحية تابعة للشرطة.

وتقول وسائل الإعلام المحلية إن الانهيار ترك ثمانية عمال عالقين في الهواء. ويبدو أن اللقطات تظهر كيف يتمسك ما لا يقل عن أربعة من العمال بشدة بالكابلات وهم يتمايلون في الهواء.

وقال شاهد عيان، ليديان دياس، لوسائل إعلام محلية، إنه تم إنقاذ العمال العالقين "بعد دقائق قليلة" من الانهيار بمساعدة رافعة في الموقع. وقال ليديان، الذي يملك محل قريب من موقع الحادث "كان الضجيج عالياً جداً".

لكن أفادت وسائل الإعلام بوفاة عامل متأثرا بجروحه وقالت السلطات في ولاية ساو باولو إنها تحقق في القضية.

وقالت شركة الإنشاءات EZTEC، التي تنفذ المشروع "على الرغم من وجود معدات السلامة والحماية، إلا أنه بسبب حدث مؤسف، توفي أحد العمال. القضية قيد التحقيق، وفي هذه اللحظة ما هو معروف هو وقوع حادث على منصة العمل" وأضافت "ستتبع الشركة كافة التوصيات الصادرة عن الجهات المختصة".

ومن المقرر الانتهاء من البرجين اللذين يبلغ ارتفاعهما 134 مترًا في عام 2025، حسبما ذكرت وسائل الإعلام المحلية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه