;

من بينهن رجوة آل سيف..رسائل رومانسية حملتها فساتين الأميرات والنجمات

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2023
من بينهن رجوة آل سيف..رسائل رومانسية حملتها فساتين الأميرات والنجمات

"أراك فتحلو لديّ الحياة"، هذه العبارة الرومانسية التي ظهرت على فستان الآنسة رجوة آل سيف، الزوجة المستقبلية لولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

ظهرت الآنسة رجوة بهذا الفستان، في حفل الحناء، من تصميم مصممة الأزياء السعودية هنيدة صيرفي، صاحبة العلامة التجارية Honayda، إذ أبرزت صيرفي بعض المعالم الخاصة بالتراث السعودي، كالنخل والثوب النجدي، بالإضافة إلى السباعية الموجودة على العلم الأردني، التي ترمز لسورة الفاتحة.

في هذا التقرير التالي، سنخبرك عن بعض الفساتين التي كانت تحمل رسائل خاصة، يمكنك الاطلاع عليهم ومشاهدتهم من خلال الألبوم المرفق بالتقرير.

فستان زفاف بريانكا شوبرا 

فستان بريانكا شوبرا الذي أبهر الملايين برقته وجمال التصميم، التي ظهرت به في حفل زفافها الأسطوري، حيث كان يحمل بعض الرسائل الخفية على الوشاح الخاص بالفستان. 
حيث كان اسم زوجها منقوشاً على الفستان بعبارة My Jaan بالقرب من القلب، بالإضافة إلى بعض الرسائل كالحب والعائلة والتعاطف، والأمل، فهي جعلت فستانها مليء بالحب والسلام وليس فقط فستان عروس تقليدياً. 

فستان زفاف ديبيكا بادوكون 

أن تكتبِ ما تتمنيه على فستان زفافك، حتى تكون ذكراه في مخيلتك للأبد، من أجمل اللقطات التي يمكنك القيام بها، إذ دونت الفنانة ديبيكا على الوشاح عبارة باللغة الهندية تعني"أتمنى أن يدوم هذا الزواج للأبد". 

فستان زفاف كيت ميدلتون 

قد يبدو التصميم بسيطاً وشيك بالنسبة لك، لكنه كان يحمل رسالة أيضًا، إذ كان يتواجد على التصميم أزهار النرجس والقصوان ونبات النفل، هذه الشعارات تشير إلى 4 دويلات في بريطانيا، وهم إنجلترا وويلز، أيرلندا الشمالية واسكتلندا.

فستان زفاف ميغان ماركل 

كان هناك حوالي 52 نوع زهور على وشاح فستان ميغان ماركل، لتقدير اتحاد الكومنولث المعروف باسم رابطة الشعوب البريطانية. 

فستان زفاف هايلي بالدوين 

عبرت عن حبها لزوجها بعبارة ولفتة رومانسية لتعبر عن مدى حبها لشريك حياتها، إذ دونت على الوشاح جملة:" Till Death Do Us Part" حتى يفرقنا الموت. 

فستان زفاف الأميرة أوجيني

تتميز إطلالات العائلة الملكية بشغفهم الدائم تجاه الرسائل، هذا ما فعلته أيضًا الأميرة أوجيني التي وضعت شعار المنقطة المتواجد بها منزلها. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه