;

فيديو: فنزويلي يصبح أول شخص يحصل على وشم على يد قرد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
فيديو: فنزويلي يصبح أول شخص يحصل على وشم على يد قرد

أثار فنان فنزويلي ومؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي جدلاً مؤخرًا عبر الإنترنت من خلال الحصول على وشم دائم على يد قرد صغير.

إن فانكي ماتياس ليس غريباً على عالم الوشم. في الواقع، يحمل موسوعة غينيس للأرقام القياسية لعدد التوقيعات الموشومة على ظهره، أكثر من 220 توقيعًا ولكن يمكن وصف الوشم الأخير بأنه غير عادي، حتى بالنسبة له. أفادت وسائل الإعلام في جميع أنحاء أمريكا الجنوبية أن المؤثر المولود في فنزويلا درب قردًا صغيرًا على التعامل مع مسدس وشم ثم تركه يقوم برسم وشم له، في ما يعتبر تجربة هي الأولى من نوعها.

كتب ماتياس على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به "كان الهدف من هذا الوشم هو إنشاء شعار مشروع NFTs الذي بدأته مع شريكي وعلى الرغم من أن الوشم نفسه لم يكن الأفضل من حيث الجودة، إلا أن الحدث كان بمثابة نظرة رائعة على قدرات هذه الحيوانات فائقة الذكاء".

كما يمكنك أن تتخيل، فقد انتشرت هذه التجربة غير العادية على الإنترنت بعد فترة وجيزة من نشر مقطع فيديو لعملية الوشم على وسائل التواصل الاجتماعي وأثار جدلاً حادًا. بينما أشاد البعض بالفنان بسبب تجربته الغريبة وإظهار للعالم مدى ذكاء القرود حقًا، كان هناك أيضًا من اتهموه باستخدام الحيوان لجذب الانتباه.

على الرغم من أن المؤثر عبر الإنترنت قد حظي في الواقع بالكثير من الاهتمام لأحدث تجاربه، إلا أنه أخبر المراسلين أنه تم اتخاذ جميع الاحتياطات لهذا الحدث، مما يضمن سلامة القرد وجميع المشاركين في الحدث، بما في ذلك تدابير الوقاية الصحية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه