;

ببدلة نفاثة.. هذا المطعم يبتكر طريقة جديدة لتوصيل البيتزا

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023
ببدلة نفاثة.. هذا المطعم يبتكر طريقة جديدة لتوصيل البيتزا

لتلبية رغبات حشد كبير من الجماهير في فصل الصيف ، قدمت سلسلة مطاعم بيتزا تجربة غير مسبوقة، لخدمة التوصيل التي تستخدم بدلات نفاثة متطورة، لدى المحتفلين الذين يحضرون المهرجانات الصيفية، إذ يمكنك طلب البيتزا وستأتي لك في وقت قياسي، سنخبرك عن باقة التفاصيل من خلال السطور التالية، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي. 

بعد إجراء طلبك من مطعم البيتزا، ستجد طياراً يحمل الطلب الخاص بك، من خلال وضعه داخل صندوق بعناية شديدة، مع ارتداء بدلة نفاثة، مع وضع اليدين بشكل آمن داخل حوامل الأذرع التي تعمل بمحرك نفاث ، ينطلق الطيار في السماء مع انفجار قوي.

ببدلة نفاثة.. هذا المطعم يبتكر طريقة جديدة لتوصيل البيتزا

بعد ذلك ، حلّق طيار التوصيل برشاقة فوق حقول غلاستونبري ، وقام بإيصال البيتزا بمهارة لإشباع جوع الحاضرين في المخيم قبل العودة إلى المتجر، وقف الحاضرون في حالة من الرهبة عندما لاحظوا سائق التوصيل، يحلق فوق الحقول ، ويحمل البيتزا في صندوق توصيل مصمم خصيصًا.

أوضح سام ويلسون ، صاحب فكرة توصيل الطلبات عبر البدلة النفاثة ، أن الترويج لتقديم شرائح البيتزا، داخل المهرجان كان أمرًا مستحيلًا ، أخذنا الإلهام من العنوان الرئيسي لهذا العام لإطلاق تجربة التسليم السريع الخاصة بنا، لقد كان نوعًا من بدون تفكير.

فيما يتعلق بإمكانية توسيع خدمة التوصيل الجديدة، لتشمل أسطولًا على مستوى الدولة مدعومًا بالبدلة التي من خلالها يتم توصيل الطلبات للمنازل. 

لضمان توصيل البيتزا في حالة ساخنة وطازجة ، خضعت Jet Suits ، التي تقدر قيمة كل منها بمئات الآلاف من الدولارات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه