;

فيديو: رجل يتجول في السماء باستخدام طائرة ورقية عملاقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
فيديو: رجل يتجول في السماء باستخدام طائرة ورقية عملاقة

وثق مقطع فيديو، طيران رجل في الهواء على ارتفاع كبير من الأرض، باستخدام طائرة ورقية عملاقة في شمال الصين. تم تصوير مقطع الفيديو في مدينة تانغشان بمقاطعة خبي، الصين.

وفقًا للمصور الذي يُدعى تاو، وهو صديق الرجل الذي كان يحلق في السماء، "لم يرتكب خطأ أثناء استخدام الطائرة الورقية، لقد فعل ذلك عمداً". وقال تاو، الذي يمتلك متجرًا للطائرات الورقية، إن تصرف صديقه لم يكن بهذه الخطورة التي يبدو عليها أو التي قد يعتقدها البعض. حيث أوضح قائلاً "خيط الطائرة الورقية مصنوع من مواد قوية وجودتها عالية ونستخدم أحزمة الأمان أثناء اللعب، لذلك لن تكون هناك أية مشاكل". وأضاف قائلاً "بالطبع، المحترفون فقط هم من يجرؤون على استخدام هذه الطائرات بهذه الطريقة".

وفقًا للتقارير، من الشائع أن يتحكم لاعبو الطائرات الورقية في أجسادهم ويطيروا في الهواء بطائراتهم الورقية. عادة ما يتم اختبار خيط الطائرة الورقية بشكل احترافي وهو قوي جدًا، لذلك من غير المرجح أن ينقطع حتى عندما يحمل وزن شخص بالغ. ومع ذلك تحذر من المخاطرة باستخدام طائرات ورقية قد لا يراعى بها معايير السلامة والجودة.

حصد مقطع الفيديو، ملايين المشاهدات منذ لحظة نشره، كما تفاعل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي مع المقطع في قسم التعليقات، حيث كتب أحد المستخدمين قائلا "مذهل، يبدو مستمتعاً بما يفعل، أود تجربتها يوماً ما"، بينما كتب آخر منتقداً "لا يبدو أنه شيء آمن لفعله، يرجى توخي الحذر مع مثل هذه الأنشطة الخطيرة". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه