;

فيديو: ثنائي ألماني في موسوعة غينيس لتحضير ساندويتش في 40 ثانية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
فيديو: ثنائي ألماني في موسوعة غينيس لتحضير ساندويتش في 40 ثانية

تضم موسوعة غينيس بعد الأرقام القياسية لإنجازات مذهلة، لكن هناك بعض الأرقام القياسية لفعل أشياء غريبة أيضاً. في الآونة الأخيرة، تم تسجيل رقم قياسي عالمي، بعد أن قام فريق مكون من شخصين (أحدهما معصوب العينين والأخرى لا يمكنها استخدام اليدين) بعمل شطيرة كلاسيكية في أسرع وقت.

حققت سارة جامبرلينج وأندريه أورتولف، من ألمانيا، هذا الرقم القياسي في 40.17 ثانية فقط. سجلوا الرقم القياسي في 2 نوفمبر 2022 وتمت مشاركة مقطع فيديو للثنائي، مؤخراً عبر حساب إنستغرام الخاص بموسوعة غينيس للأرقام القياسية. بينما كان الرجل، الذي كان يصنع الساندويتش، معصوب العينين، شوهدت السيدة التي كانت تقف في المقدمة ويداها مقيدتان من الخلف وهي توجهه طوال الوقت.

يفتح أولاً علبة خبز ويخرج شريحتين. بعد ذلك، يضع كمية كبيرة من الزبدة، تليها شريحة من اللحم وأربع شرائح طماطم. ثم وضع الشريحة الثانية في الأعلى واكتملت المهمة.

جاء في التعليق على مقطع الفيديو "أسرع وقت لعمل شطيرة من قبل فريق مكون من شخصين (معصوب العينين / بدون أيدي) في 40.17 ثانية بواسطة سارة جامبرلينج وأندريه أورتولف.

حصد مقطع الفيديو أكثر من 1.5 مليون مشاهدة حتى الآن، كما تفاعل معه مستخدمي تويتر في قسم التعليقات، حيث وصفه الكثيرون بأنه "أكثر الأرقام القياسية عديمة الفائدة على الإطلاق".

من الأرقام القياسية التي اعتبرها المتابعين سخيفة أيضاً، هو عندما قام ثنائي هندي، بتسجيل رقم قياسي في تقشير وأكل برتقال وهو معصوب العينين، حيث حقق الثنائي الرقم القياسي فقط في 17.15 ثانية في 5 مارس 2014.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه