;

بوليفارد وورلد يحقق أرقاماً قياسية في موسوعة غينيس العالمية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
بوليفارد وورلد يحقق أرقاماً قياسية في موسوعة غينيس العالمية

 كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عن تسجيل وليفارد وورلد ضمن فعاليات موسم الرياض أرقام قياسية في موسوعة غينيس العالمية.

وعبر حسابه الخاص على موقع التدوين تويتر، دون آل الشيخ رسالته، وقال: " #بوليفارد_وورلد بأكثر من ١٢٠ تجربة و١٠ مناطق يحطم ٦ أرقام قياسية في موسوعة جينيس ".

ومن التعليقات: " في كل موسم جديد من مواسم الرياض تبهرنا بافكار رائعة واماكن جميلة تستحق ان تكون مقصداً للزوار ومحطاً للانظار وبوليفارد وولد احدى مفاجآت هذا العام الذي يستحق الزيارة والاشادة فتحية لك يامعالي المستشار"، وقال آخر: " شي فوق الخيال كل منطقه اجمل من الثانيه اكثر شي حبيت في البلويفارد وورلد عرض الدلافين اتنمى يكون اكبر مساحه في موقع مستقر تجربه متعه صراحه انصح الكل يروح له".

بوليفارد وورلد، هي منطقة ترفيهية من الدرجة الأولى مناسـبة للعوائل والأفراد، وتضم أكبـر بحيـرة صناعيـة فـي العالم وبقـوارب  مـن مدينـة لمدينـة بــ 11 محطـة، وفيهـا إيريـا 15 اللـي جـات للريـاض مـن لاس فيغـاس، وأكبـر مسـرح كروي فــي العالــم "ذا ســفيير"مــع مدينــة ألعــاب لعشــاق الحمــاس والإثـارة وغيرهـا مـن التجـارب الترفيهيـة اللـي تناسـب جميـع الفئـات العمريـة.

موسم الرياض 2022  انطلق 21 أكتوبر الماضي، في 15 منطقة ترفيهية ذات طابع مميز لكل منها، ومن ضمنها: بوليفارد رياض سيتي، بوليفارد وورلد، رياض سكاي، ونتر ووندر لاند، المربع 8، إلى جانب العديد من المناطق المجانية، مثل: قرية زمان، حديقة السويدي، سوق الزل.

  ويحمل موسم الرياض شعار فوق الخيال، ويشمل 108  تجارب تفاعلية، وأكثر من 150 عرضاً فنياً متنوعاً، و8 عروض عالمية، و65 يوماً من الألعاب النارية، إلى جانب العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة في مجال الألعاب، والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى المسرحيات والحفلات، وعدد من المعارض العالمية في مختلف المجالات الترفيهية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه