;

بعدد 17 ثقباً في وجهه.. بريطاني يدخل موسوعة غينيس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
بعدد 17 ثقب في وجهه.. بريطاني يدخل موسوعة غينيس

في الوقت الحاضر، انتشر ثقب بعض الأشخاص لأجسادهم في أماكن متفرقة، لكن ثقب الوجه أقل انتشارًا. ومع ذلك، أدى هوس رجل بريطاني بثقب وجهه إلى تحطيم الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس.

وفقًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية، يحمل جيمس جوس من المملكة المتحدة، الرقم القياسي لأكثر عدد ثقوب بالوجه برقم 17. لديه هذه الثقوب في شفتيه وأنفه وخديه.وبينما قد يحصل أحيانًا على نظرات فضولية من المارة، يقول جيمس إنه أدرك أن رأيه هو الأهم.

وقال جوس لموسوعة غينيس للأرقام القياسية "كنت أشعر أن الكثير من الناس يحكمون علي بشدة بناءً على شكلي وما زلت أشعر بذلك إلى حد ما" وأضاف "لكنني أشعر أن الكثير من ذلك يعود إلى صحتي العقلية ونوع العلاقة التي كانت بيني وبين نفسي وكيف أثر ذلك على الطريقة التي فسرت بها سلوك الآخرين نحوي" وتابع "لأنني افترضت أن الناس سيصدرون أحكامًا تجاهي، فهذا نوع من: إذا كنت تبحث عن شيء ما، فستراه أكثر".

بعدد 17 ثقباً في وجهه.. بريطاني يدخل موسوعة غينيس

وأضاف "هناك أمر مهم جدًا تعلمته مؤخرًا وهو أنه من المنطقي أكثر أن تحصل على احترامك لذاتك من تقييمك الداخلي لنفسك بدلاً من الطريقة التي يراك بها الآخرون، لأن أهم شيء في نهاية اليوم هي علاقتك مع نفسك".

"بالنسبة لي، فإن التعبير عن نفسي بغض النظر عما يعتقده الآخرون جعلني أشعر بالرضا أكثر. لا أريد تغيير نفسي لأتوافق مع الآخرين، من الأفضل أن أكون على طبيعتي وأن أبذل طاقتي في البحث عن المكان المناسب على أي حال".

على الرغم من تصريحات جوس، إلا أن هناك أيضاً الكثير من الانتقادات له بسبب التعامل مع جسده بهذا الشكل "غير المقبول" حسب وصف البعض.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه