;

بالصور.. موسوعة غينيس تمنح قط لقب الأطول في العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أكتوبر 2022
بالصور.. موسوعة غينيس تمنح قط لقب الأطول في العالم
فهرس الصفحة

أطول قط 

موسوعة غينيس

حصل حيوان أليف يبلغ طوله 18.83 بوصة من ميشيغان على لقب موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأطول قط محلي على قيد الحياة.

أطول قط 

تم منح Fenrir وهو قط سافانا ينتمي إلى William John Powers of Farmington Hills اللقب بعد أن تحققت موسوعة غينيس للأرقام القياسية من ارتفاع القطط المثير للإعجاب.

بالصور.. موسوعة غينيس تمنح قط لقب الأطول في العالم
قطط السافانا هي سلالة هجينة ناتجة عن تزاوج قطة منزلية مع سرفال أفريقي وقال باورز إن أركتوروس، شقيق فنرير، حصل سابقًا على نفس اللقب عندما تم قياسه رسميًا عند 19.05 بوصة في عام 2016.

 لكن القطط ماتت لاحقًا في حريق منزل. لا يزال Arcturus يحمل لقب أطول قطة منزلية على الإطلاق.

قطط أخرى من باورز وهي من ولاية مين يدعى ألتير تحمل رقم غينيس للأرقام القياسية لأطول ذيل على قطة منزلية. يبلغ طول ذيل Altair 16.07 بوصة. الرقم القياسي لأطول ذيل قط على الإطلاق هو Cygnus الأخ الأكبر لـ Altair الذي توفي في نفس حريق Arcturus في عام 2016. كان طول ذيله 17.58 بوصة.

موسوعة غينيس

وقال باورز لمسؤولي غينيس: "بالنسبة لشخص مهووس جدًا بقططه بحيث لا يمتلك حيوانًا واحدًا ولا اثنان ولكن أربعة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية تحمل حيوانات في عمر واحد فهذا أمر خيالي بعض الشيء".

وتابع: "يبدو الأمر كما لو أنه كان شيئًا ما سيحدث وبعد ذلك حتى بعد كارثتنا حاول الكون جعل هذا الجزء الصغير منه على الأقل صحيحًا مرة أخرى." 

توثق الموسوعة الإنجازات الرائعة وتحفظها وتعد الأفضل في العالم وبالنسبة لهم تحطيم الأرقام القياسية عملاً جادًا مما يعني أن لديهم سياسات صارمة تحكم ما يشكل لقبًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية.

ومن أجل الحفاظ على هذه المعايير العالية وضعت اعتبارات في صميم أي تقييم للسجل وعلى المتقدم أن يستوفي كل عنوان سجل جميع المعايير التالية يجب أن يكونوا:

  • في البداية تكون الفكرة قابلة للقياس - هل يمكن قياسها بموضوعية؟ ما هي وحدة القياس؟ غينيس لا تقبل الطلبات على أساس المتغيرات الذاتية على سبيل المثال - الجمال واللطف والولاء.
  • الفكرة يجب أن تكون قابل للتحطيم، هل يمكن تحطيم الرقم القياسي؟ يجب أن تكون العناوين القياسية مفتوحة للطعن.
  • وأيضا قابل للتوحيد القياسي هل يمكن لشخص آخر تكرار السجل؟بالإضافة إلى هل من الممكن إنشاء مجموعة من المعايير والشروط التي يمكن لجميع المنافسين اتباعها؟
  • وكذلك يمكن التحقق منه، هل يمكن إثبات الادعاء؟ هل ستكون هناك أدلة دقيقة متاحة لإثبات حدوثها؟
  • استنادًا إلى متغير واحد، هل يستند السجل إلى صيغة تفضيلية واحدة ويتم قياسه بوحدة قياس واحدة؟
  • الأفضل في العالم، هل قام أي شخص آخر بعمل أفضل؟ إذا كان اقتراحك القياسي جديدًا فستحدد موسوعة غينيس للأرقام القياسية الحد الأدنى من المتطلبات الصعبة لتتفوق عليها.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه