;

فيديو: ألماني في غينيس بتعديل سيارة لعبة وقيادتها بسرعة مذهلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
فيديو: ألماني في غينيس بتعديل سيارة لعبة وقيادتها بسرعة مذهلة

في إنجاز مثير للإعجاب، تمكن طالب الهندسة الألماني مارسيل بول من دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية من خلال تحقيق لقب أسرع راكب سيارة لعبة معدلة. حيث قام بول بتسريع سيارته المصغرة إلى سرعة مذهلة بلغت 148.454 كم/ساعة، مما يمثل إنجازًا رائدًا في هذا المجال.

ووثق مقطع فيديو، هذا الإنجاز الرائع والذي تمت مشاركته من قبل موسوعة غينيس للأرقام القياسية على إنستغرام، حيث ظهر بول في مقطع الفيديو وهو مستلق تقريبًا على سيارته المصغرة المعدلة أثناء قيادتها حول مضمار سباق هوكنهايمرينج. وقد حظي المقطع باهتمام على واسع النطاق بعد مشاركته مباشرة، حيث حصد آلاف المشاهدات خلال ساعات، حيث انبهر المشاهدون بجرأة بول وذكائه في تحويل حلم الطفولة إلى حقيقة.

ولاقى الفيديو رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ترك العديد من الأشخاص تعليقات مثيرة للاهتمام عليه.وكتب أحد مستخدمي إنستغرام "فيراري بسعر دراجة". "أريد أن أفعل ذلك؛ أين يمكنني الاشتراك؟" وأضاف ثالث "لا، يبدو الأمر خطيرا. لكن أحسنت" وكتب مستخدم رابع "أخيرًا رقم قياسي عالمي جيد".

وفقًا لموسوعة غينيس، كان هذا الإنجاز الاستثنائي نتيجة عشرة أشهر من البحث ومدفوعًا بإعجاب بول بفيلم "العودة إلى المستقبل"، كما إن مهارات بول الهندسية وتصميمه لم يكسبه مكانًا مرموقاً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية فحسب، بل حصل أيضًا على اعتراف عالمي ببراعته وسرعته الرائعة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه