;

فيديو.. امرأة صينية تحطم روبوت يعمل بدلاً من الممرضات بمستشفى جامعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
فيديو.. امرأة صينية تحطم روبوت يعمل بدلاً من الممرضات بمستشفى جامعي

وثق مقطع فيديو متداول على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، صراخ امرأة صينية بينما تدمر روبوتاً في مستشفى. وتداول مستخدمي الإنترنت العديد من التخمينات وراء تصرفها العنيف.

في مقطع الفيديو، الذي تم تحميله على موقع ويبو الصيني، ظهرت المرأة وهي تضرب الروبوت بشكل متكرر بهراوة في بهو المستشفى التابع لجامعة شوزهو الطبية في شوزهو بمقاطعة جيانغسو، حسبما ذكرت صحف صينية.

في مقطع الفيديو، تظهر المرأة المرتدية معطفا أصفر تصرخ بغضب على الروبوت قبل أن تبدأ في ضربه بهراواتها. ويمكن رؤية الموظفين في مكتب الاستقبال يتراجعون للاحتماء حيث تلوح المرأة مرارًا وتكرارًا بالهراوة وتصرخ في الناس.

جنبا إلى جنب مع إدارة الأمن في المستشفى، تحقق الشرطة حاليا مع المرأة. وعلى الرغم من أن دوافعها غير واضحة حاليًا، يعتقد طاقم المستشفى أنها تعاني من مرض عقلي.

بينما أشار أحد مستخدمي الإنترنت إلى شعبية استخدام الروبوتات في المستشفيات لتحديد المواعيد الطبية في الصين. وأنه لم يتبق سوى عدد قليل جدًا من الممرضات لمساعدة المرضى. ويجد الكثيرون أنها عملية محبطة. حيث كتب المستخدم قائلا "لأنه الآن في مستشفيات الصين، تحديد مواعيد الأطباء وجميع مواعيد الفحص الطبي كلها على الروبوتات ولم يتبق سوى عدد قليل جدًا من الممرضات لمساعدة المرضى. يجد الكثيرون أنها عملية محبطة ".

كما أعرب بعض مستخدمي تويتر عن تعاطفهم مع المرأة. حيث كتب أحدهم "اللمسة الإنسانية مهمة جدًا في الرعاية الصحية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه