;

بعد وضعها الغراء بدلاً من القطرة في عينيها.. امرأة تصف نفسها بالحمقاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
بعد وضعها الغراء بدلاً من القطرة في عينيها.. امرأة تصف نفسها بالحمقاء

وثقت امرأة في مقطع فيديو تجربتها الصادمة وكيف انتهى بها الأمر في غرفة الطوارئ بعد أن وضعت الغراء في عينيها بدلاً من القطرة.

شاركت جنيفر إيفرسول، محنتها في مقطع فيديو على تيك توك. حيث روت تفاصيل الحادث.

وقالت في مقطع الفيديو المتداول "حسنًا، لقد فعلت ذلك. لقد فزت بجائزة الشخص الأكثر حماقة". وتابعت "أضع قطرات عيني مباشرة بجوار الغراء وهما في زجاجتان من نفس الحجم تقريباً ولم أكن منتبهة عندما سحبت زجاجة الغراء والآن عيناي ملتصقتان".

وتتذكر السيدة إيفرسول أنها "شعرت بحرقة شديدة للغاية، وشعرت بالحرارة". "لا أعرف ماذا كان سيحدث. كان من الممكن أن يكون الأمر أسوأ".

وذكرت مجلة بيبول، إن المرأة نُقلت إلى جناح الطوارئ بواسطة سيارة إسعاف حيث استخدم الأطباء قطرات مخدرة للعين وتمكنوا من فتح عينها. وعلمت بعد ذلك أن لديها خدوشًا في عينها وأن الرؤية غير واضحة وسيتعين عليها أن تغطيتها حتى تلتئم.

ونقلت مجلة "بيبول" عنها قولها "خطأي هو أنني لم أضعها جانباً بعد ذلك، وأتذكر أنني كنت أفكر، ربما ينبغي أن أضعها جانباً حتى لا يخطئ أحد في اعتبارها قطرات للعين، وهو ما حدث بالضبط".

شاركت لاحقًا تحديثًا على تيك توك، مفاده أنه بعد زيارة طبيب العيون، كانت عينها "تتعافى بشكل جيد".

جدير بالذكر، أن الأبخرة والروائح القاسية المنبعثة من منتجات مثل غراء الأظافر والغراء الفائق وغراء الرموش يمكن أن تسبب دموع العينين والشعور بالتهيج. وإذا دخلت المادة إلى العين نفسها، فقد تشكل خطورة على رؤيتك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه