;

التمشية مع روبوتات على هيئة كلاب: أحدث تقاليع الصين بالصور

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أكتوبر 2022
التمشية مع روبوتات على هيئة كلاب: أحدث تقاليع الصين بالصور

انتشرت صور ومقاطع فيديو لأشخاص يمشون مع روبوت على هيئة كلب، بدلاً من الكلاب الحقيقية في الصين مؤخرًا، مما يشير إلى وجود اتجاه جديد بين الأجيال الشابة.

تتوفر الكلاب الروبوتية المستوحاة من إبداعات Boston Dynamics، على منصات التسوق الصينية منذ فترة حتى الآن، لكنها بدأت مؤخرًا فقط في أن تصبح مشهورة بالفعل. على الرغم من وصفها أحيانًا بأنها آلات بلا روح لا يمكن مقارنتها أبدًا بالكلاب الحقيقية التي تحب أصحابها دون قيد أو شرط، إلا أنه على ما يبدو اتجاها رائجاً الآن استناداً إلى العدد المتزايد من الأشخاص الذين رصدوا وهم يمشون كلابهم الآلية في الصين مؤخرًا.

التمشية مع روبوتات على هيئة كلاب: أحدث تقاليع الصين بالصور

قد تسأل نفسك "لماذا قد يحصل أي شخص على كلب آلي كحيوان أليف؟" حسنًا، هم لا يحتاجون إلى أي طعام ولا يتعين عليك التنظيف من بعدهم ولا يتعين عليك قضاء الوقت معهم. هذا بالفعل جزء من تجربة امتلاك الحيوانات الأليفة ولكن هناك أشخاص يريدون فقط رفيقًا خالٍ من المتاعب وعلى الرغم من أن الكلاب الآلية ليست مثالية، إلا أنها أسهل في الاعتناء بها من الكلاب الحقيقية.

وفقًا للعديد من المنافذ الإخبارية الصينية، فإن الغالبية العظمى من الكلاب الآلية التي تم رصدها في شوارع المدن الصينية مثل شنغهاي وبكين يتم إنتاجها محليًا ولديها عدد من الميزات المضمنة مثل "المتابعة" والتدحرج والجلوس والجري وحمل الأثقال حتى 5 كيلوغرامات. تسمح الكاميرا الموجودة في رأس الكلب بتحديد العقبات وتجاوزها وحتى التعرف على صاحبها.

التمشية مع روبوتات على هيئة كلاب: أحدث تقاليع الصين بالصور

يقال إن أسعار الكلاب الآلية الصينية تتراوح بين 2100 دولار و14000 دولار، اعتمادًا على جودة البناء والميزات المدمجة وعمر البطارية. يعد هذا الأخير بمثابة كسر رئيسي للصفقات لكثير من الأشخاص، حيث يبلغ متوسط ​​عمر البطارية لهذا النوع من المنتجات حوالي 45 دقيقة.

بدأت الكلاب الآلية في رؤية تبني حقيقي بين المستهلكين الصينيين، لكن المصنعين واثقون من أن سوق منتجاتهم في المستقبل القريب ستبلغ قيمتها مليارات الدولارات. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه