;

الأطعمة المفضلة للرئيس الأمريكي جو بايدن: الآيس كريم والمكرونة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 مايو 2021
الأطعمة المفضلة للرئيس الأمريكي جو بايدن: الآيس كريم والمكرونة

أثار الرئيس الأمريكي جو بايدن، جدلاً كبيراً فور توليه رئاسة البلاد، من خلال توجه بعض الافتراضات عن سنه، بالإضافة إلى إصابته بالأمراض المزمنة الذي يتعرض لها البعض في سن الشيخوخة.

لكن واجه الرئيس الأمريكي جو بايدن هذه التعليقات التي كانت تبدو له غير منطقية، لم يعلق على هذه التصريحات التي جاءت من مؤيدين الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

من بعضها قرر بعض من مساعدين الرئيس الأمريكي جو بايدن، الكشف عن بعض الأمور الخاصة التي يتابعها بايدن في نظامه الغذائي، للحفاظ على صحته العامة.

كشف الطباخ الخاص للرئيس الأمريكي جو بايدن، في تصريحات صحفية سابقة لصالح مواقع وجلات عالمية، عن الطعام المفضل الذي يتبعه بايدن في نظامه الغذائي.

من أكثر الأشياء التي يرفض تناول الخضراوات الورقية بمختلف أنواعها خاصة قبل مقابلة الجماهير أو الصحفيين، لم يوضح السبب الكافي لرفض الرئيس الأمريكي تناول الخضراوات الورقية خاصة عند مقابلة الأشخاص.

الأطعمة المفضلة للرئيس الأمريكي جو بايدن: الآيس كريم والمكرونة

نشرت صحيفة نيويورك تايمز الامريكية، بعض الأسرار التي تحدث داخل البيت الأبيض من خلال مساعدين الرئيس، بالإضافة إلى روتين الخاص بالرئيس كنوع من معرفة بعض المعلومات الشخصية عنه، التي تساعده على اقتراب الجمهور أكثر من شخصيته.

أوضح فريمان مساعد الرئيس الشخصي، أن الرئيس الأمريكي بايدن يطلب من الطاقم بالكامل المتواجد بالمطبخ، بعدم تقديم الخضراوات الورقية نهائياً على طاولة الطعام، سواء على الإفطار أو الغداء أو العشاء.

لم يتمكن العاملين بالمطبخ من معرفة السبب الرئيسي وراء كره الرئيس بايدن للخضراوات الورقية، فهل من الممكن أن يكون مصاب بالقولون الذي يتأثر عند تناول الخضراوات النيئة التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف، تبقى الإجابة عند الرئيس الأمريكي وطبيبه الخاص.

وأكمل فريمان مساعد الرئيس الأمريكي، عن بعض العادات التي يحافظ بايدن على فعلها بشكل يومي، هو تناول وجبة العشاء رفقة زوجته جيل في تمام الساعة السابعة مساءاً، من أكثر الأشياء الذي يفضلها طبق الإيطالي، المكرونة بالصلصة الحمراء.

أما عن السيدة الأولى فهي تفضل تناول السمك المشوي بمختلف أنواعه، مع البطاطس المسلوقة والخضراوات كوجبة متكاملة.

وعن المشروبات التي يفضل الرئيس الأمريكي جو بايدن تناولها مع الوجبات، النبيذ الأحمر الذي يعشق تناوله باستمرار، فهو عادة لا يعتاد على تناول الكحوليات بكثرة، لكن النبيذ يبقى المفضل لديه مع تناول الطعام.

الأطعمة المفضلة للرئيس الأمريكي جو بايدن: الآيس كريم والمكرونة

من ضمن الأسرار الذي كشف عنها مساعد الرئيس الأمريكي جو بايدن، شعوره بالغضب عند معرفته بأنه سيتناول وجبة الغذاء بمفرده دون مشاركة زوجته.

في هذه الحالة يطلب من المساعد الخاص به الجلوس رفقته وتناول الطعام سوياً، عادة يفضل تناول الحساء والسلطة والسندوتشات المعدة من اللحم أو الدواجن، لا يتجاوز مدة تناوله للطعام غير نصف ساعة فقط.

من ضمن الأطعمة التي يفضل الرئيس الأمريكي جو بايدن تناولها، الآيس كريم بالشوكولاتة والفانيليا، الذي يجب تناوله بشكل يومي في الثلاجة، فهو يعتاد على تناوله دائماً وبشكل يومي خاصة في فصل الصيف.

بجانب الفواكه الصيفية مثل العنب الأحمر مع شرائح الجبن المدخن والخبز المعد من الحبوب الكاملة، بالإضافة إلى البيض المسلوق على وجبة الإفطار والطماطم الطازجة مع زيت الزيتون والفلفل الأسود، بالإضافة إلى التفاح الأخضر كوجبة خفيفة بين الوجبات الرئيسية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه