;

الصين: موظفة تسمم زميلتها الحامل لسبب أغرب من الخيال!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2024
الصين: موظفة تسمم زميلتها الحامل لسبب أغرب من الخيال!

اتُهمت امرأة صينية بمحاولة إنهاء حمل زميلتها في العمل عن طريق تسميم مياهها لمنعها من أخذ إجازة أمومة وبالتالي تجنب عبء العمل الذي سيقع عليها.

في واحدة من أكثر الحوادث غرابة، والتي تم الإبلاغ عنها في الصين، زُعم أن موظفة في مؤسسة تابعة للحكومة في مقاطعة هوبي حاولت إنهاء حمل زميلتها في العمل عن طريق تسميم مياه الشرب الخاصة بها، بشكل متكرر لتجنب عبء العمل الذي سيزيد في حال أخذت زميلتها إجازة أمومة.

وبحسب ما ورد بدأ اكتشاف الخطة الشريرة، عندما لاحظت الضحية أن مذاق الماء الخاص بها ظل غريب المذاق باستمرار، بغض النظر عن مصدره. في البداية، كانت مقتنعة أن المشكلة في مصدر المياه الخاص بالمكتب الذي تعمل به، لكن الطعم الغريب استمر حتى بعد حاولت شرب المياه المعبأة في زجاجات.

وقال أحد أصدقاء الضحية، مازحا معها، بأنه ربما هناك شخصا ما في المكتب يحاول تسميمها، وقررت المرأة اختبار هذه النظرية باستخدام كاميرا جهازها اللوحي لتسجيل ما يحدث عندما لا تكون على مكتبها وإذا كان هناك أي شخص يعبث بمياه الشرب الخاصة بها. وهكذا شاهدت زميلتها وهي تسكب مادة تشبه المسحوق في زجاجة المياه الخاصة بها قبل أن تبتعد بسرعة وتغادر دون أن يلاحظ أحد.

الصين: موظفة تسمم زميلتها الحامل لسبب أغرب من الخيال!

وقالت الموظفة المشتبه بها، عند مواجهتها، إنها عبثت بمياه الضحية لأنها لن تتمكن من تحمل عبء العمل الإضافي في حال أخذت الموظفة الحامل إجازة أمومة.

وقد أبلغت الضحية الشرطة بالفعل ويجري التحقيق مع المتهمة وتتعامل السلطات مع هذه القضية بمنتهى الجدية، إذ أنه إذا تبين أن المشتبه بها كانت تتصرف بقصد التسبب في ضرر، فقد يشكل ذلك جريمة، بغض النظر عن طبيعة المادة التي كانت تستخدمها.

انتشرت هذه الحادثة غير العادية على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، حيث أعرب معظم المستخدمين عن صدمتهم من الحل الشرير الذي توصلت له الموظفة للتعامل مع الزيادة المحتملة في عبء العمل. وكتب أحد المستخدمين معلقاً "تسمم شخص ما لمجرد أنك لا تريده أن يأخذ إجازة؟ هل كانت تشاهد الكثير من الأعمال الدرامية البوليسية؟".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه