;

في الهالوين: ضباط في زي أبطال خارقين يقبضون على تشكيل إجرامي بالفيديو

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
في الهالوين: ضباط في زي أبطال خارقين يقبضون على تشكيل إجرامي بالفيديو

تلقت الشرطة في ليما، بيرو، مؤخرًا اهتمامًا دوليًا بسبب عملية قام خلالها ضباط متنكرون في هيئة أبطال خارقين بالقبض على تشكيل إجرامي.

في مقطع فيديو لاقى انتشاراً واسعاً علي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يمكن مشاهدة ضباط شرطة متنكرين في زي كابتن أمريكا وثور وسبايدرمان وكات وومن، بعد الاستماع إلى أحد الرؤساء يشرح لهم التفاصيل، يخرجون إلى سيارة ويقودون إلى موقع هدفهم وهي عملية إجرامية تديرها عائلة مارياتغي، المتخصصة في تهريب المخدرات. الأبطال الخارقون يتجولون بشكل عرضي في الشوارع على طول الطريق إلى هدفهم ثم يحطمون باب المنزل ويفاجئون أهدافهم على حين غرة.

قد يظن المرء أن رجال الشرطة المتنكرين في زي الأبطال الخارقين لا بد أن يجذبوا الانتباه ولكن بالنظر إلى كيفية تنفيذ العملية في عيد الهالوين، فإن التنكر والموسيقى الملحمية الصادرة من السماعة المحمولة التي كانت معهم ساعدتهم في الواقع على الاندماج.

في الهالوين: ضباط في زي أبطال خارقين يقبضون على تشكيل إجرامي بالفيديو

قال متحدث باسم الشرطة إنهم خططوا على وجه التحديد للعملية التي أطلقوا عليها عملية مارفل Operation marvel للتأكد من أن السكان المحليين ليس لديهم الوقت لتحذير عائلة مارياتغي من أن الشرطة تقترب من قاعدتهم وأن عيد الهالوين أتاح لهم الفرصة المثالية.

مع دخول الأبطال الخارقين إلى منزل الأهداف، يظهر المشتبه بهم بالداخل مرتبكين بشكل واضح. بعد كل شيء، أن ترى رجال شرطة ملثمين يقتحمون منزلك شيء وأن تسمع كابتن أمريكا وسبايدرمان وكات وومن يخبرونك أن تنزل على الأرض، هذا شيء آخر.


وبحسب بيان للشرطة، فإن المعتقلين متورطون في تهريب المخدرات، ووفقًا لرئيس العملية، فقد تم إطلاق سراح زعيم العصابة مؤخرًا من السجن. خلال الغارة، تم ضبط عجينة الكوكا الأساسية والماريجوانا وهيدروكلوريد الكوكايين. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه