;

يوم الهالوين: حوامل يحتفلن على طريقتهن الخاصة بملابس تنكرية مدهشة

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023
يوم الهالوين: حوامل يحتفلن على طريقتهن الخاصة بملابس تنكرية مدهشة

البحث عن أزياء تنكرية للهالوين أو يوم الهلع، من الأشياء الصعبة بالنسبة للكثيرين، خاصة الحوامل التي لم تجد فكرة مناسبة لها، أو لا تشعر بالمزاج الجيد الذي يجعلها تحتفل بهذا اليوم.

هناك بعض السيدات اللاتي قررن الاستمتاع بيوم الرعب، من خلال اختيار بعض الأزياء التنكرية المدهشة، بعضها مستوحاة من أفلام ومسلسلات شهيرة، البعض الآخر من وحي خيال هؤلاء النساء، ستسمع بالمشاهدة الإطلالات المتواجدة في الألبوم المرفق بالتقرير، بحسب ما جاء في موقع BuzzFeed الأمريكي.

أزياء تنكرية في الهالوين للحوامل

هناك بعض الأفكار المختلفة والمدهشة المرفقة بالألبوم، إذ اعتمدت أحد السيدات على اختيار شخصية المهرج المرعبة، التي ظهرت في فيلم IT، فهو خيار مثالي للاحتفال بيوم الرعب.

لا يشترط اختيار شخصيات مرعبة، الغرض من التنكر المحاولة في الخروج عن المألوف، لذلك يمكنك اختيار بعض الشخصيات الغريبة، أو المفضلة بالنسبة لك سواء في الأفلام أو المسلات.

الاعتماد على مكياج وقصة شعر مختلفة، من ضمن الحيل التي يمكنك اختبارها في يوم الهلع، سواء وضع مستحضرات تجميل مرعبة، مثل استخدام أحمر الشفاه باللون الأسود، مع وضع الكثير من الكحل على العين، كما تشاهدين في الأفلام المرعبة.

من ضمن الحيل البسيطة التي يمكنك تنفيذها للاحتفال بيوم الهلع، ارتداء باروكة شعر بألوان غريبة مثل الأزرق أو الأخضر، على حسب الشخصية التي ترغبين في تقليدها.

عيد الهالوين

هناك العديد من القصص الخيالية المتعلقة بهذا اليوم، كما نشاهد في الأفلام السينمائية المرعبة، إذ هناك الكثير من الروايات التي تقول، أن يوم الهالوين يسمى بعيد القديسين، أو في رواية أخرى يسمى بعيد الحصاد أو مهرجان الغايلي.

فهو يعتبر عيد أساسي خاصة في الدول غير الإسلامية، مثل بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وغيرهم، يتم إقامة الحفلات من خلال بعض الطقوس، كتناول الحلوى وتزين المنازل بحيث تكون مرعبة، بالإضافة إلى ارتداء الملابس التنكرية ووضع المكياج بطريقة تبدو مخيفة.

ما هو سر ارتباط قرع العسل بعيد الهالوين؟

هناك كثير من الأساطير التي تقول إن قرع العسل، كان يستخدم قديماً من خلال وضعه على المنازل، لطرد الأشباح والأرواح المخيفة، التي تزور البيوت في ساعات متأخرة ليلاً.

هذا ما تم رصده في العديد من الروايات وقصص الرعب، لكن ليس هناك مستند حقيقي ينقل احتفالات بعيد الهالوين، كما أن هناك بعض العادات الجديدة التي تم وضعها مع مرور السنوات، كارتداء الملابس التنكرية، اختيار بعض الأشياء المرعبة لزيادة الإثارة في هذا اليوم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه