;

فيديو: أمن المطار يقبض على هندي حاول تهريب الذهب في نعال الأحذية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023
فيديو: أمن المطار يقبض على هندي حاول تهريب الذهب في نعال الأحذية

رغم القوانين والقواعد الصارمة التي تتبعها المطارات حول العالم، فيما يتعلق بالتهريب، يستمر البعض في محاولة كسر القوانين. في حادثة جديدة، ضبط مسؤولو الجمارك في مطار بنغالورو، الهند، راكبًا حاول تهريب قطع ذهبية بقيمة 84101.00 دولار، عن طريق إخفائها في نعال الأحذية.

أصبح مسؤولو الجمارك مؤخراً أكثر حرصًا أثناء فحص النعال، حيث يخفي المهربون سبائك الذهب في النعال لتجنب اكتشافها. وقال مسؤول جمارك "الركاب الذين وصلوا إلى بنغالورو قادمين من بانكوك على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية إنديجو تم إيقافهم لفحصهم. وتم ضبط ما مجموعه أربع قطع مغروسة في تجويف خف للنعال". تم ضبط ما لا يقل عن 1.2 كجم بنقاء 24 قيراطاً بقيمة 84101.00 دولار.

في 12 مارس، اعترض ضباط المخابرات الجوية بجمارك بنغالورو راكبًا وصل من بانكوك إلى بنغالورو على متن رحلة IndiGo 6E 76. عند السؤال عن الغرض من السفر، قال الراكب إنه يسافر لأغراض طبية. ومع ذلك، لم يتمكن الراكب من تقديم أي وثائق طبية سارية المفعول، مما جعل الضباط يشتبهون به.

وفقًا لذلك، تم إخضاع الراكب لفحص دقيق. عند فحص جسده ومسح حقيبته ونعاله، تم الكشف عن وجود الذهب في شكل قطع مقطوعة مخبأ في نعاله الذي كان يرتديه أثناء السفر. تم قطع النعال وتم مصادرة 4 قطع من الذهب تزن 1.2 كجم بنقاء 24 وبقيمة 84101.00 دولار، كما قال مسؤول الجمارك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه