;

المشاهير بأزياء تنكرية في يوم الهالوين: إطلالات غريبة ومرعبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023
المشاهير بأزياء تنكرية في يوم الهالوين: إطلالات غريبة ومرعبة

أيام قليلة تفصلنا عن يوم الهالوين أو عيد الهلع والرعب، الذي يفضل الكثيرون الاحتفال بهذا اليوم، من خلال ارتداء بعض الأزياء المرعبة، ووضع مستحضرات التجميل بلمسات مخيفة، بعضها مستوحاة من الشخصيات المرعبة الذي نشاهدها في الأفلام.

إذا كنت ترغب في الاحتفال بيوم الهالوين، سنعرض لكم في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، إطلالات الهالوين على طريقة المشاهير، في السطور التالية.

أزياء تنكرية للمشاهير في عيد الهالوين

هيفاء وهبي

ظهرت الفنانة هيفاء وهبي من قبل في عيد الهالوين، حيث اختارت تنكر بسيط للغاية، وضعت الماسك الأسود المرصع بالإكسسوارات، حيث كانت إطلالاتها كلاسيكية في يوم الهلع

دوا ليبا

اعتمدت النجمة العالمية دوا ليبا، على الكثير من الإطلالات السابقة في يوم الهالوين، إذ علق الكثيرون على إطلالاتها الأخيرة في عيد الهلع السابق، بعد اختيارها فستان أحمر مع وضع مستحضرات التجميل بطريقة عشوائية مرعبة.

كيم كارداشيان

عندما نتحدث عن الأزياء التنكرية في يوم الهالوين، علينا أن نلقي نظرة على إطلالات كيم كارداشيان في يوم الرعب، حيث اعتمدت من قبل على الكثير من الإطلالات الجريئة، التي كانت تحمل أفكار مختلفة، كما أنها مؤخرًا أصبحت تشارك عائلتها الصغيرة بهذه الأزياء التنكرية.

كايلي جينر

أما عن سيدة الأعمال الأمريكية كايلي جينر، فهي تبدع في اختيارها للأزياء التنكرية في يوم الهالوين، حيث تنكرت من قبل في ملابس الثعبان كوبرا والفنانة الراحلة مارين مونرو.

غادة عبدالرازق

شارك الفنانة غادة عبدالرازق جمهورها، على منصات التواصل الاجتماعي، في يوم الهالوين السنة الماضية، حيث اكتفت فقط بوضع مستحضرات التجميل المرعبة.

ريهام حجاج

من ضمن النجمات اللاتي احتفلن بعيد الهالوين، حيث اعتمدت من قبل على جيمسبوت باللون الأسود السادة، المرصع عليه بعض الرسومات المرعبة.

عيد الهالوين

هناك العديد من القصص الخيالية المتعلقة بهذا اليوم، كما نشاهد في الأفلام السينمائية المرعبة، إذ هناك الكثير من الروايات التي تقول، أن يوم الهالوين يسمى بعيد القديسين، أو في رواية أخرى يسمى بعيد الحصاد أو مهرجان الغايلي.

فهو يعتبر عيد أساسي خاصة في الدول غير الإسلامية، مثل بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وغيرهم، يتم إقامة الحفلات من خلال بعض الطقوس، كتناول الحلوى وتزين المنازل بحيث تكون مرعبة، بالإضافة إلى ارتداء الملابس التنكرية ووضع المكياج بطريقة تبدو مخيفة.

هناك كثير من الأساطير التي تقول إن قرع العسل، كان يستخدم قديماً من خلال وضعه على المنازل، لطرد الأشباح والأرواح المخيفة، التي تزور البيوت في ساعات متأخرة ليلاً.

هذا ما تم رصده في العديد من الروايات وقصص الرعب، لكن ليس هناك مستند حقيقي ينقل احتفالات بعيد الهالوين، كما أن هناك بعض العادات الجديدة التي تم وضعها مع مرور السنوات، كارتداء الملابس التنكرية، اختيار بعض الأشياء المرعبة لزيادة الإثارة في هذا اليوم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه