;

سائق حافلة يتسبب في أزمة بين فريق تركي وإسباني قبل نهائي أوروبا للسلة

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
سائق حافلة يتسبب في أزمة بين فريق تركي وإسباني قبل نهائي أوروبا للسلة

تسبب سائق حافلة إسباني في أزمة بين نادي تورك تليكوم وجران كاناريا الإسباني لكرة السلة، بعد أن تعمد – على ما يبدو – التسبب في إصابة مدرب الفريق التركي، إرديم تشان خلال قيادته لحافلة الفريق قبيل نهائي كأس أوروبا بينهما.

وقالت صحيفة "سبورتاندو" في نسختها الإنجليزية، الأربعاء، إن لاعبو الفريق التركي اتهموا سائق الحافلة التي أقلتهم لخوض حصة تدريبية قبل الموعد الكبير، فما الذي فعله؟

يقول اللاعبون إن السائق الإسباني ضغط على مكابح الحافلة بشكل مفاجئ وبقوة كبيرة في وقت كان فيه المدرب واقفاً، حيث طار إرديم تشان وارتطم بالزجاج الأمامي للحافلة وفقاً لما نقلته الصحيفة، وسط صدمة اللاعبين الذين شاهدوا ما حدث لمدربهم المصاب في رقبته قبل وقوع الحادث.

وقد لا يتمكن المدرب المساعد سابقاً في نادي يوتا جاز الأمريكي من حضور المباراة النهائية، حيث منعه الأطباء من مغادرة المستشفى بالنظر لخطورة حالته، في وقت يواجه السائق تهماً خطيرة من شأنها أن تورطه مع العدالة بأحكام قضائية.

لكن مقاطع فيديو أظهرت المدرب التركي وهو يقف وسط اللاعبين، بينما يرتدي ما يشبه الغلاف الطبي على رقبته المصابة.

واتهم اللاعبون سائق الحافلة أيضا بأنه تعمد التلاعب بأعصابهم، إذ أخّر عمداً وصول الفريق إلى قاعة التدريبات عبر إطالة الطريق والدخول وسط الأماكن المزدحمة، كما رفض مطالب اللاعبين بتخفيض صوت الموسيقى التي كانت في حافلته.

ومن المرتقب أن يرفع النادي التركي دعوى قضائية ضد السائق بتهمة محاولة الإضرار عمداً بمدربهم، كذلك سوء المعاملة وإلحاق الضرر النفسي بهم قبل موعد مهم في أحد أشهر بطولات كرة السلة بقارة أوروبا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه