;

مسلسلات رمضان: نجوم عادوا بالزمن إلى الوراء وآخرين سافروا إلى المستقبل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أبريل 2020
مسلسلات رمضان: نجوم عادوا بالزمن إلى الوراء وآخرين سافروا إلى المستقبل

على الرغم من الأزمات المتلاحقة التي طاردت مسلسلات رمضان 2020 وتسببت في وقف التصوير للكثير منها إلا أن بعض هذه المسلسلات نجح في إكمال التصوير للعرض خلال شهر رمضان، لكن السمة الواضحة عليها هي التلاعب بعنصر الزمن، تعرفوا على مسلسلات رمضان تحدت الزمن.


مسلسل أم هارون

تدور أحداث مسلسل أم هارون في فترة الأربعينات وهو من بطولة حياة الفهد وعبد المحسن النمر بجانب مجموعة من النجوم الشباب مثل فرح الصراف وروان مهدي وفاطمة الصفي.


مسلسل أم هارون تسبب في جدل كبير بسبب قصته التي تتناول حياة أسرة يهودية عاشت في الكويت حتى أنه تعرض لنقد شديد قبل عرضه بفترة طويلة.
أم هارون ليس المسلسل الخليجي الوحيد الذي تدور أحداثه في الأربعينات فهناك أيضاً مسلسل محمد علي رود والذي يتناول الكويت في نفس الحقبة الزمنية لكن بزاوية مختلفة ويرتكز على قصة حب جمعت بين شاب كويتي وفتاة كويتة عاشت في الهند.


مسلسل النهاية

أما بالنسبة للدراما المصرية، فنجد أن مسلسل النهاية من بطولة يوسف الشريف تسبب في جدل كبير بسبب طبيعة أحداثه التي تدور في المستقبل حيث يضع تصور لنهاية العالم، المسلسل من بطولة يوسف الشريف وسهر الصايغ وناهد السباعي.

وعلى الجانب الآخر من الزمن نجد مسلسل الفتوة الذي يعود إلى زمن الحرافيش في مصر، ويعتمد على روح الاكشن التي اشتهرت بها هذه الفترة ويقوم بأدوار البطولة فيه ياسر جلال، مي عمر وأحمد صلاح حسني.


مسلسلات سورية 2020

ولا يمكن للدراما السورية أن تخرج من سباق رمضان بدون مسلسل يتناول حقبة زمنية مختلفة وخلال رمضان 2020 تنافس الدراما السورية بمسلسل سوق الحرير ومجموعة متميزة جداً من الممثلين أبرزهم بسام كوسا وسلوم حداد ومن بطلات المسلسل كاريس بشار ودارين حداد ويتناول المسلسل فترة الانفتاح وتقبل الأفكار المختلفة على المجتمع خلال الخمسينات.
تعرفوا على مسلسلات من أزمنة مختلفة ينتظرها الجمهور في رمضان 2020. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه