;

حمود الفايز يودع زملائه ومشاهديه في آخر نشرة له على mbc

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر 2022
حمود الفايز يودع زملائه ومشاهديه في آخر نشرة له على mbc

تصدر اسم المذيع السعودي حمود الفايز، منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بعد إعلانه استقالته من قناة MBC.

وعلى الهواء مباشرة ودع الفايز جمهوره ومتابعيه معلناً الاستقالة بعد سنوات من العمل الإعلامي وتقديم النشرات الإخبارية.

وقال الفايز في كلمته للمشاهدين: " بعد أن أمضيت بها ما يربو عن ثلث سنوات عمري نشرة الليلة هي آخر إطلالاتي عليكم بعد أن تقدمت باستقالتي من إدارة أخبار MBC .. ".

ووجه الشكر لكل القائمين على المحطة السعودية الذين قدموا له الكثير خلال مسيرته وعمله معهم، وقال في كلمته: "هذه الإدارة التي لم أكن بها إلا ابناً مدللاً في بيئة أسرية ، وكنت مقدماً لطبق أحسنوا وأتقنوا إعداده”.

وتابع كلمته الأخيرة على الشاشة وقال: "كل الشكر لإدارتي الموقرة من القلب ، كل الشكر لكل الزملاء والزميلات ، سأكون ذلك الابن .. ابناً لمجموعة أم بي سي.

لم يتوقف الفايز عند هذا الحد بل وجه الشكر للمشاهيدن الذي تقبلوا وجوده على الشاشة طيلة السنوات الماضية خلال تقديمه نشرة التاسعة.

وقال في كلمته: "كل الشكر لكم أنت مشاهدي الكرام ، أرجو بحق أن أكون قد لامست حسن الظن لديكم ولو قليلاً فقدمت أكثر من 2500 نشرة في تمام الساعة التاسعة". 

استقالة حمود الفايز

لم يذكر أبو شيخة سبب استقالته من قناة إم بي سي، والتي قضى فيها العديد من سنوات عمره وقدم فيها الكثير، ولكن اكتفى بتوضيح أن وجهته القادمة هي العاصمة الرياض.

وعبر حسابه على تويتر، توالت التعليقات عليه بشأن الاستقالة، ومن ضمن التعليقات: "كفّيت ووفّيت أبو شيخة، مثلتنا خير تمثيل وفخورين إنك ابن لحائل والسعوديّة، وبالتوفيق بمحطاتك القادمة".

وقال آخر: "ليش ياحمود تركت النشرة كانت بوجودك رائعة وقناة Mbcمعاد فيه تغطية الحج ولا عاد بنشوفك أبد نجمه وتنطفي"، ووجه شخص آخر رسالة له، قال فيها: " الصديق الغالي حمود ، أنت واحد من أهم العمالقة الذي مروا في تاريخ نشرة التاسعة ، أستاذ ، ومبدع نفخر به ، وصاحب خلق يشهد عليه كل من تعامل معك،النشرة ستفتقدك وستتذكر تلك الأيام الرائعة التي سطرت فيها أبداعاتك، واثق أنك كل مراحل ستكون مشعة كسابقها ، دمت صديقي بخير ياحمود"، فيما قال آخر: "كفيت ووفيت ابو شيخة وانت مكسب لأي مكان تحل فيه ، بالتوفيق ياصديقي".