;

علاء مرسي: "أحبَبت ميرفت أمين في صمت لمدة ربع قرن"

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2022
علاء مرسي: "أحبَبت ميرفت أمين في صمت لمدة ربع قرن"

تحدث الفنان المصري علاء مرسي لأول مرة عن قصة حب من طرف واحد عاشها مع الفنانة ميرفت أمين، لمدة ربع قرن دون أن يبوح لها بحبه.

وقال الفنان علاء مرسي، خلال حلوله ضيفاً على الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة،" مساء أمس، أنه عاش قصة حب في صمت لمدة 25 سنة مع نجمة كبيرة، معتبرةً أنها كانت بمثابة "حلم عندي".

وأضاف "مرسي": "الفنانة دي كانت ميرفت أمين، حب عجيب وكنت أنام وأصحى بيها"، مردفاً أنه من مواليد برج السرطان وهو ما يجعله "حالم بالوقوع في الحب" وذلك على حد وصفه.  

وتابع، أنه شارك معها في أحد مسلسلاتها، غير أنه لسوء حظه على حد قوله "لم يجمعني بها أي مشهد، ولم أعترف لها بحبي رغم أننا أصدقاء وقريبون من بعض جدا".

وأوضح "مرسي"، أن هذا الاعتراف يبوح عنه لأول مرة، إذ ظل حبيس قلبه كل تلك السنوات، منوهًا "دي أول مرة تعرف، لأنني لما أشوفها أو أقعد معاها مبعرفش أقول ولا جملة".

كما كشف علاء مرسي عن تكرار هذه تجربة الحب من طرف واحد مع الفنانة سناء يونس، قائلًا: "نفس الحالة دي عشتها مع سناء يونس، عشقت هذه السيدة جداً، لدرجة أنها كانت في ظهري يوم فرحي، وكنت أنظر لها والعروسة بجانبي".

وفي سياقٍ آخر، أرجع علاء مرسي تعطل مسيرته الفنية إلى تدخل الأهواء الشخصية في إسناد الأدوار لفنانين معينين دون غيرهم، وتعليقات قالها البعض عنه مثل "بيشرب مخدرات ومجنون".

ودلل "مرسي" على ما سبق، قائلًا: "كان هناك فيلم كنت أستعد للمشاركة فيه، لكن تم استبعادي منه وأخذه الزميل محمد هنيدي، وذهبت إلى موقع تصوير العمل وقمت بتكسير الديكور، مما تسبب في انسحب محمد هنيدي بسبب معرفته لشخصي".

وأضاف "أنه لم يكن يعلم أن الفيلم كان من المفترض أن أكون بطله، بالنسبة لي كان لدي رغبة أن يكون جيلنا متماسكاً مع بعضه بشكل أكبر، وكان لدى عشم كبير في الفنان محمد سعد في التعاون معه بأكثر من عمل".

كما تطرق علاء مرسي خلال حواره ببرنامج "العرافة" لتوضيح حقيقة تصريحاته التي أكد فيها أنه أحد أبرز الممثلين في مصر.

وقال "مرسي" عن ما سبق: "قلت أنني من أعظم الممثلين في مصر لاعتقادي أنني موهب جدا وأعرف حجم موهبتي، ولست مغروراً وفشلي أنني لم أنجح في إدارة موهبتي بالشكل المطلوب، واعتقد أيضا أن أحمد آدم ومحمد سعد من النجوم الموهوبة من جيلي، وكريم عبدالعزيز أيضاً".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه