ميرفت أمين.. والدها صعيدي وأمها اسكتلندية.. وتفاصيل تعرضها للخيانة

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
ميرفت أمين.. والدها صعيدي وأمها اسكتلندية.. وتفاصيل تعرضها للخيانة
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف تروي قصة تعرضها للخيانة 3 مرات
دينا الشربيني.. تتبع حمية نباتية وتعرضها للخيانة سبب انفصالها
ميرفت أمين تروي قصة تعليم دلال عبد العزيز الملوخية

حضورُها دائمًا لافتٌ للانتباه؛ فهي من جَميلاتِ السينما المصرية، خَطَفَتِ الأنظارَ وحصَلَت على لقبِ "قِطَّة الشاشة".  

إنها الفنَّانةُ ميرفت أمين التي عاشَت أزَمَاتٍ كبيرةً مع أزواجِها، ودائمًا ما كانت عَلاقاتُها تنتهي بالانفصال، وإليكم تَفاصِيلَ الحياة الشخصية للفنَّانة ميرفت أمين.

معلومات عن ميرفت أمين  

اسمُها الحقيقيُّ ميرفت محمد مصطفى أمين، وُلِدَت لأبٍ مصريٍّ وأمٍّ اسكتلنديةٍ بمُحافَظةِ المنيا عامَ ألفٍ وثمانِمئةٍ وثمانيةٍ وأربعين.

وَرِثَت جمالَ والدتِها وعاداتِ وتقاليدَ والدِها، تخرَّجَت في كليةِ الآدابِ قسمِ اللغة الإنجليزية.

زيجات ميرفت أمين

زيجاتُ الفنَّانةِ ميرفت أمين كانت أهَمَّ المَحطَّات في حياتِها؛ فقد تزوَّجَت خمسَ مرَّاتٍ، كانت زيجتُها الأولى بالمُطرِب السوريِّ موفق بهجت الذي انفَصَلَت عنه بعدَ ما يَقرُبُ من عامَيْن.

أعلنَت وقتَها أنها انفَصَلَت عنه بسبب القبضِ عليه في قضيةِ مُخدِّراتٍ شهيرةٍ، زِيجةُ ميرفت أمين بموفق بهجت هي الأصعَبُ في حياتِها، خاصةً أنها كانت صغيرةَ السن.

وقالت ميرفت إنها دَخَلَت في خلافاتٍ مع أسرتِها من أجلِ إتمام هذه الزيجةِ، لكنَّها نَدِمَت بعد ذلك، فوجِئَت مُؤخَّرًا بخروجِ طليقِها موفق بهجت في أحدِ اللقاءات وإعلانِه انفصالَه عنها بسبب غَيْرتِها الشديدة.

تزوَّجَت بعد ذلك عازِفَ الجيتار عمر خورشيد، وانفَصَلَت عنه بعد أن تأكدتَّ لها عَلاقتُه بملكةِ جمال الكون جورجينا رزق.

الزيجةُ الثالثةُ لها كانت بالنجم حسين فهمي الذي أنجَبَت منه ابنتَها الوحيدةَ منة، تزوَّجَت بعدَها المُنتِجَ الفلسطينيَّ حسين القلا، وبعدَه رجلَ الأعمال مصطفى البليدي.

أقرَبُ صديقاتِها في الوَسَط الفنيِّ كانت النجمةَ الراحلة رجاء الجداوي، والفنانةَ دلال عبدالعزيز، كما كوَّنَت صداقةً وثُنائيًّا فنيًّا كبيرًا مع النجم الراحل نور الشريف.

عَلاقتُها بابنتِها منة الله حسين فهمي أقربُ إلى عَلاقةِ الأصدقاء، ودائمًا ما تنصَحُها بعدم الوقوع في الأخطاء التي مرَّت بها طَوالَ حياتِها.

تَظهَرُ ميرفت أمين مع ابنتِها وطليقِها الفنان حسين فهمي في الكثير من المُناسَباتِ، وتَجمَعُهم صَداقةٌ قويةٌ.