;

إطلالة مبهرة لجورجينا في أسبوع الموضة: فستان من قميص رونالدو

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2024
إطلالة مبهرة لجورجينا في أسبوع الموضة: فستان من قميص رونالدو

أبهرت جورجينا رودريغيز، عارضة الأزياء الأرجنتينية إسبانية، وصديقة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، الحضور بأسبوع الموضة في باريس، بإطلالتها غير المألوفة.

وارتدت جورجينا في أحد أهم الأحداث العالمية بعالم الأزياء، فستاناً أحمر طويلاً من العلامة السويسرية "Vetements"، مصنوع من قميص رياضي قديم لرونالدو، عندما كان يلعب في نادي مانشستر يونايتد، لكن من دون شعار النادي الإنجليزي.

وحمل الفستان على وجهته الأمامية الرقم 7، الذي ارتداه اللاعب البرتغالي حينما دافع عن قميص "اليونايتد"، فيما حمل وجهته الخلفية توقيعه ورسالة حب موجهة إلى جورجينا، كتب فيها: “إلى حب حياتي”.

وتندرج هذه الإطلالة ضمن موضة "Blokecore" التي انتشرت مؤخراً، وهي موضة تجمع بين الأزياء الرياضية والكاجوال، وتعبر عن الشخصية القوية والمستقلة للمرأة.

أكملت جورجينا رودريجيز إطلالتها بمكياج ناعم وبسيط، وتسريحة شعر عصرية، حيث رفعت شعرها الأسود الطويل إلى الأعلى على شكل كعكة، وتركت بعض الخصل المجعدة تنسدل على جانبي وجهها.

انتشرت موضة Blokecore في السنوات الأخيرة حيث اعتمدتها عدة نجمات مثل ريهانا وكيم كارداشيان وبيلا حديد، قبل أن ترتديها جورجينا مؤخراً في عرض مجموعة Women Ready-Weather للشتاء والخريف.

وضمن المجموعة تصاميم مختلفة من العلامات التجارية الفاخرة، مثل ديور وشانيل ولويس فويتون وغيرها.

وقد أقيم العرض في أحد القصور التاريخية في باريس، وحضره عدد كبير من الصحفيين والمشاهير والمهتمين بالموضة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه