;

سفاحون فلتوا من العقاب: 10 قصص عن جرائم مرعبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أكتوبر 2021
سفاحون فلتوا من العقاب: 10 قصص عن جرائم مرعبة

ليس كل مجرم يُعاقب على جريمته، في بعض الأحيان، حتى عندما يتم القبض على مجرم وإدانته بشكل لا يمكن إنكاره، لا يزال من الممكن إطلاق سراحهم مرة أخرى في المجتمع وحياتهم الطبيعية، داخل النظم القانونية، هناك سلسلة كاملة من الثغرات والمعايير الغريبة التي يمكنها أن تجعل أعتى المجرمين يفلتون بأفعالهم المريضة، إليك قائمة بأشخاص فعلوا أشياء شنيعة ولم يعاقبهم القانون. [1]

أعتى المجرمون الذين لم يعاقبهم القانون

كارل تانزلر

وقع كارل تانزلر في حب إحدى مرضاه، إيلينا دي هويوس، قبل وفاتها مباشرة، لم يدع تانزلر شيئًا صغيرًا مثل الموت يوقف علاقته الرومانسية الناشئة، لذلك دفع ثمن دفن دي هويوس حتى يتمكن من الاحتفاظ بمفتاح قبرها، ثم قام بأخذ جثتها من قبرها ونقلها إلى منزله باستخدام الجص والأسلاك والشمع، قام تانزلر بدعم جثة إيلينا الميتة مثل حيوان محنط.

كان يحتفظ بها في سريره وينام معها كل ليلة، استبدل الأجزاء المتحللة من جسدها عند سقوطها واشترى لها ملابس جديدة وحتى وضع أنبوبًا ورقيًا بين ساقيها كمهبل مؤقت واستغرق الأمر سبع سنوات حتى تم القبض عليه، لكن بحلول ذلك الوقت، كان قانون التقادم قد أسقط عنه جريمته ولم تستطع المحاكم فعل أي شيء له.

تم إطلاق صراح تانزلر ولم يواجه أي تهمة، حتى أنه كان لديه الشجاعة ليطلب من العائلة إعادة جسد إيلينا إليه، لقد رفضوا بالطبع لكن ذلك لم يوقف تانزلر، لقد صنع لها تمثالًا بالحجم الطبيعي على أي حال وعاش بقية حياته كرجل حر، يتشارك المنزل مع تمثال امرأة ميتة.

ريك جيبسون

ريك جيبسون، هو نوع من الفنانين الذي يقف في وسط الأماكن العامة ويأكل اللحم البشري، في عام 1988، اشترى جيبسون لوزتي صديقه وأخذهما إلى وسط سوق مزدحم وأكلهما، مرتديًا لافتة إعلانية كتب عليها "آكل لحوم البشر"، بعد عام من ذلك، تصدّر المشهد بأخذ الخصيتين البشريتين وتقطيعهما وابتلاعهما أمام برج ساعة لويسهام.

كان أسوأ ما يمكن أن يعاقبه القانون به هو غرامة قدرها 500 جنيه إسترليني وكان ذلك عقاباً لعدم الاحتشام عندما صنع أقراطًا من الأجنة البشرية لأنه في الواقع لم يقتل أحدًا ومع ذلك، فقد اتخذ أشخاص آخرون القانون بأيديهم، في عام 1989، حاول جيبسون سحق فأر حي بشكل علني واستخدام البقع لرسم لوحة، مرة أخرى، لم يكن يخالف القانون من الناحية العمليه ولكن هذه المرة، قام بعض الأشخاص بدفعه بعيدًا عن الشوارع وأنقذوا الحيوان قبل أن يتمكن من القيام بفعلته.

الأب ماريو شيماروستي

في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي، اعتدى الأب ماريو شيماروستي جنسيًا على أكثر من 250 فتى، معظمهم تتراوح أعمارهم بين 13 و18 عامًا ولم يمض يومًا في السجن، كان يسحب الفتيان المحتلمين ويخبرهم أنه بحاجة إلى فحص أعضائهم التناسلية، كان يضربهم ويهددهم ويهينهم لإسكاتهم.

في عام 1992، بدأ الناس في التقدم بالشكاوى ضد الأب ماريو ولم ينف اتهاماتهم وأثناء الفحص النفسي، اعترف علانية بأنه أساء إلى 250 فتى ولكن بعد انقضاء قانون التقادم، لذلك تم الإفراج عنه وعاش ماريو تشيماروستي رجلاً حراً لبقية حياته وتوفي عام 2013 عن عمر ناهز 82 عامًا.

جيمس سليجو جيمسون

في عام 1890، فعل وريث ثروة جيمسون شيئًا لا تتحدث عنه الشركة عادةً: اشترى فتاة تبلغ من العمر عشر سنوات كعبدة حتى يتمكن من مشاهدة أكلة لحوم البشر يأكلونها، وفقًا للأشخاص الذين عرفوه، فإن الشيء الوحيد الذي كان مهتمًا به حقًا هو أكل لحوم البشر، كان مفتونًا به ويتحدث عنه في كل فرصة.

فينس لي

في عام 2008، طعن فينس لي وقطع رأس تيم ماكلين وهو رجل لم يقابله من قبل، في حافلة Greyhound، بينما فر الركاب الآخرون في حالة من الرعب، قام لي بقطع أجزاء من جسد ماكلين وأكل لحومه، لقد كانت جريمة مروعة هزت العالم ومع ذلك، بعد أكثر من ثماني سنوات بقليل، تم إطلاق سراح فينس لي، اعتبارًا من عام 2017، تم تسريحه تمامًا وبدون قيد أو شرط، عندما علمت والدة تيم ماكلين أن قاتل ابنها طليقًا تمامًا، كل ما يمكن أن تقوله  كان: "ليس لدي أي تعليق اليوم، ليس لدي كلمات".

ميتشل جونسون وأندرو غولدن

في عام 1998، سرق ميتش جونسون وأندرو غولدن تسعة بنادق وصندوقًا مليئًا بالرصاص ونصبا نفسيهما في غابة خارج مدرسة إعدادية في جونزبورو، أركنساس، تسلل جولدن إلى الداخل وأطلق إنذار الحريق قبل أن يندفع عائداً إلى مخبأه، مع خروج الأطفال، فتح جونسون وجولدن النار، مما أسفر عن مقتل أربعة أطفال وشخص بالغ قبل إيقافهم.

لم يكن إطلاق النار في المدرسة جريمة جونسون الأولى، قبل عام واحد فقط، تم القبض عليه وهو يتحرش بفتاة تبلغ من العمر عامين وتم إحضاره إلى الشرطة ولم ينكر قيامه بذلك، لكن تم إطلاق سراحه ولقتله خمسة أشخاص، لم يُسجن إلا سبع سنوات وكان سبب عدم المساس بهما هو سنهما، حيث كان جونسون يبلغ من العمر 13 عامًا وكان غولدن يبلغ من العمر 11 عامًا، لذلك كان حكمهم الوحيد هو البقاء في قاعة الأحداث حتى بلوغهم سن 21 عامًا.

وليام سيبروك

كان الكاتب ويليام سيبروك مفتونًا بالغموض، على وجه الخصوص، أحب فكرة الزومبي، تعد كتاباته جزءًا من السبب في أن الزومبي أصبح عنصرًا أساسيًا في الثقافة الشعبية كما هي عليه اليوم وفي عشرينيات القرن الماضي، قرر سيبروك أنه يريد تجربة اللحم البشري بنفسه، ذهب إلى غرب إفريقيا وتوسل إلى زعيم قبلي للسماح له بالانضمام إلى طقوس أكل لحوم البشر.

خدعه الرئيس وأعطاه فقط لحم غوريلا، لكن سيبروك لم يكن على وشك الاستسلام، إذا لم يتمكن من الحصول على لحم بشري في إفريقيا، فسيحصل عليه بطريقته الخاصة، كان لدى سيبروك صديق يعمل في مستشفى يهرب الرفات البشرية، ثم أقام حفل عشاء لجميع أصدقائه، حيث دعا الناس ليشاهدوه وهو يأكل اللحم البشري، من الناحية العملية، لم يكن القيام بذلك جريمة، لذلك استمر ببساطة في العيش بحرية، حتى أنه وصف طعم اللحم البشري في أحد كتبه.

كانت حياته كلها مليئة بالسلوك المثير للقلق الذي لم يكن غير قانوني تمامًا، في حياته الخاصة، كان يحب إبقاء زوجاته وعشيقاته مقيدتين بالسلاسل لأيام، حيث كان يضربهن بالسوط ويجعلهن يأكلن من الأرض مثل الحيوانات ومع ذلك، لم يكن ذلك غير قانوني أيضًا وقتها، لم يكن أي شيء فعله سيبروك جريمة من الناحية العملية، لذلك عاش حياته كلها كرجل حر.

بيدرو لوبيز

قضى بيدرو لوبيز 14 عامًا في السجن، لم يفلت من العقاب تمامًا وبالنسبة لكثير من الناس، قد يبدو ذلك بمثابة عقوبة قاسية، لكن لوبيز لم يكن مجرمًا تافهًا، لقد اغتصب وقتل أكثر من 300 شخص، أحب لوبيز استهداف الفتيات الصغيرات، خاصة بين سن التاسعة والثانية عشر، كان يخطفهم ويغتصبهم ويخنقهم ويدفنهم في مقبرة جماعية وقد فعل ذلك لسنوات قبل أن يُقبض عليه.

عندما تم القبض عليه في الإكوادور عام 1980، اعترف لوبيز بارتكاب أكثر من 300 جريمة قتل وبعد ذلك بوقت قصير، عثرت الشرطة على مقبرة جماعية تدعم قصته، تم إرساله إلى السجن لمدة 16 عامًا ولكن تم السماح له بالخروج مبكرًا لحسن السلوك وبعد إطلاق سراحه، تم إرسال لوبيز إلى كولومبيا، حيث تم وضعه في مستشفى للصحة العقلية، كان هناك لمدة ثلاث سنوات فقط.

على الرغم من ذلك، قبل أن يطلقوا سراحه، معتبرين أنه مناسب للعودة إلى المجتمع، في المرة الثانية التي كان فيها حراً، خرج لوبيز بكفالة من البلاد ويُعتقد أنه قتل مرة أخرى، إنه الآن مطلوب لارتكاب جريمة قتل جديدة بعد إطلاق سراحه، لكن لم يره أحد منذ ذلك الحين.

كارلا هومولكا

كارلا هومولكا وبول برناردو هما من أكثر القتلة المتسلسلين شهرة في كندا، اعترف الزوجان باغتصاب وقتل ثلاث نساء على الأقل، لكن يُعتقد على نطاق واسع أنهما قتلا عددًا أكبر بكثير من ذلك وجرائمهما فظيعة بشكل لا يمكن تصوره، بدأت كارلا هومولكا فورة القتل بتخدير أختها المراهقة وتقديمها إلى برناردو كهدية زفاف وانضمت إلى خطيبها في اغتصاب وقتل أختها وصورت كل شيء واستمرت في فعل الشيء نفسه للعديد من الفتيات الصغيرات.

تم إرسال برناردو إلى السجن مدى الحياة،  لكن كارلا توصلت إلى اتفاق وبعد اعترافها باغتصاب وتعذيب وقتل ثلاثة أشخاص، قضت 12 عامًا فقط في السجن، تم إطلاق سراحها في عام 2005 ومنذ ذلك الحين تزوجت كارلا ولديها ثلاثة أطفال، واحدة من أكثر سفاحين متسلسلين مكروهين في كندا تعيش الآن في بلدة في كيبيك، الأمر الأكثر إثارة للقلق هو أن أطفالها الثلاثة يذهبون إلى المدرسة العامة المحلية، محاطين بالمدرسين وأولياء الأمور الذين يعرفون بالضبط من هي والدتهم وماذا فعلت، هم أكثر من أي شخص آخر، سيدفعون ثمن جرائم أمهم.

عيسى ساغاوا

ارتكب عيسى ساجاوا واحدة من أسوأ الجرائم في الذاكرة الحديثة، في عام 1981، بعد سنوات من قمع رغبات آكلي لحوم البشر داخله، استدرج ساغاوا زميلته في الفصل إلى شقته في باريس وأطلق النار عليها في رقبتها، استخدم سكين نحت لقطع أجزاء من أردافها وفخذها وأكلها، ثم اغتصب جثتها الميتة والمتهالكة جزئيًا.

تم القبض عليه وهو يحمل جسدها المقطع في حقائب للتخلص منه في بحيرة، عندما أوقفته الشرطة، اعترف بكل ما فعله وقال لهم: "لقد قتلتها لأكل لحمها"، لكن وجدته المحاكم الفرنسية مجنونًا وغير لائق للمحاكمة، لذلك تم نقله إلى اليابان وبمجرد وصول ساجاوا إلى اليابان، رفضت المحاكم الفرنسية مشاركة وثائقها.

مع عدم وجود أي شيء تستخدمه ضده، كان على المحاكم اليابانية أن تسمح له بالرحيل ولم يُطلق سراح ساغاوا فحسب، بل أصبح من المشاهير وأجرى مقابلات وكتب كتبا تمجد جريمته ويعترف صراحة بأنه يخطط للقتل مرة أخرى وقال ساجاوا في مقابلة: "ليس هناك شك في ذهني أنني أريد أن آكل اللحم البشري مرة أخرى، إنه شيء لذيذ". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه