;

بسبب ضخامته..تامر حسني يمازح حارسه الشخصي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أغسطس 2022
بسبب ضخامته..تامر حسني يمازح حارسه الشخصي

كشف الفنان المصري تامر حسني عن فيديو طريف جمعه بالحارس الشخصي الخاص به خلال إحياءه حفلا غنائيًا في مهرجان جرش بالأردن.

وفي الفيديو المتداول عبر منصات السوشيال ميديا، تفاجأ تامر حسني، بضخامة حجم الحارس الشخصي الذي عينته إدارة مهرجان جرش بالأردن له.

وعلى الفور مازحه من خلال قيامه بفتح باب السيارة له قائلًا له: "اتفضل يا باشا، ده أنا اللي أأمنك، والله لتدخل".

 ونشر تامر حسني الفيديو  عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تيك توك، وعلق قائلا: "إدارة المهرجان مشكورين جابولي بطل حقيقي للتأمين بس حسيت إن البطل ده لازم إحنا اللي نأمنه بصراحة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

تعرف تامر حسني لحادث

كشف الفنان  المصري تامر حسني حقيقة الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرضه لحادث سير بعد حفله الغنائي بمهرجان جرش في الأردن والذي حضره الكثير من جمهور حسني هناك.

ونفى تامر حسني تعرضه لحادث سير بعد حفله في مهرجان جرش بالأردن، مشيراً إلى أن الحادث الذي وقع كان لأحد فريق عمله.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، قال:  "يا جماعة في خبر بينتشر أني عملت حادثا، الحقيقة أنه مش أنا، هو حد من فريق عملي والحمد لله هو بخير".

ووجه تامر حسني الشكر إلى جمهور الأردن بعد حفله قائلاً: "الحمد لله النهاردة عملت أنجح حفلات حياتي وسط الجمهور الأردني الحبيب على مسرح جرش العظيم. وكل الشكر للأردن ولكل اللي سأل عليا واهتم، ربنا يحفظكم ويحفظنا جميعا".

في سياق آخر، طرح الفنان تامر حسني أحدث أغانيه "أنت اختيار" من فيلم "بحبك"، وذلك عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، أغنية "انت اختيار" كلمات فاروق رشاد، ألحان تامر علي، توزيع وميكس يحيى يوسف، ماستر على فتح الله.

"فيلم بحبك" تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني، إنتاج حسام حسني، بطولة هنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت إسماعيل، هدى المفتي، تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي، حول رجل يقع في حب فتاتين تبعده الظروف عن الأولى والتي تعود في وقت كان يستعد فيه للارتباط بالثانية، وتتوالى الأحداث.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه