شاهد أكبر حفلة معرفة جنس مولود في العالم: وثقها برج خليفة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020
شاهد أكبر حفلة معرفة جنس مولود في العالم: وثقها برج خليفة
مقالات ذات صلة
في مشهد نادر: العثور على ثعبان أزرق في حديقة موسكو
من احتفالات اليوم الوطني السعودي: مسنون يقطعون 350 كيلو مترا مشياً
طفل الـ6 أشهر يصبح أصغر متزلج على الماء: حاز لقب رئيس الأطفال

قرر الثنائي أنس وأصالة، وهم من مشاهير السوشيال ميديا، ولديهم قناة خاصة عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب يتابعها الملايين إتباع طريقة غريبة وغير معتادة للكشف عن جنس مولودهما.

في التفاصيل،  قررا الإعلان عن ذلك الأمر، من خلال  واجهة برج خليفة في دبي والذي أفادت وسائل إعلام محلية إن استئجاره يكلف 95 ألف دولار لـ 3 دقائق فقط.

وعبر قناتهم الشهيرة عبر اليوتيوب، نشر الثنائي فيديو لحفلة الكشف عن جنس المولود والتي يتابعها أكثر من 7 ملايين شخص، وأظهر الفيديو الذي عنونه الثنائي بـ"أكبر حفلة معرفة جنس مولود في العالم" تفاصيل التجهيز للحفلة التي أقيمت في منطقة downtown بدبي الإماراتية، وحقق الفيديو 6 مليون مشاهدة منذ طرحه أمس الثلاثاء.

نوع الجنين

وفضل الثنائي اللذان كلف شخصاً ثالثاً بتسلّم الظرف المغلق من قِبل الطبيبة التي أجرت الأشعة الخاصة بالكشف عن جنس الجنين أن يكون معرفتهما لجنس الجنين مفاجأة لهما ولأصدقائهما الذين تجمعوا أمام البرج الذي يعتبر الأطول في العالم، وتم إنارة البرج باللون الأزرق، في إشارة أن المولود ذكر.

اليوتيوب

أصالة وأنس هما نجما اليوتيوب العربي تميزا بفيديوهات عن حياتهما اليومية، إذ تحقق فيديوهاتهما عدد مشاهدات تتخطى الملايين، وقال الثنائي في وقت سابق إن عوائدهما التي يجنونها عبر يوتيوب تعادل ما يزيد على راتب الطبيب والمحامي معاً، حيث تمكنا من الزواج وشراء بيت وسيارة خلال 6 أشهر فقط.

الفيديو أثار تفاعلاً وجدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعيمن بين ما رفض الفكرة وأن الأمر مكلف والبعض الآخر وجد أن الفكرة جديدة وغريبة على الجميع ولم يقم بها أحد قبل ذلك.

شاهد أكبر حفلة معرفة جنس مولود في العالم: وثقها برج خليفة

لكن كانت الانتقادات للثنائي أكبر من الإشادة، فالبعض وجد أنه من الأفضل توجيه تلك الأموال في أمور هامة ومفيدة للجميع، وأن الأمر بسيط وليس في حاجة إلى تلك المظاهر.

بينما أشاد البعض بما قاما به الثنائي، وعلق أحدهم قائلاً: " أصالة وأنس صدق صدق أمووووت عليهم شعور فرحتهم وصلني طول الفلوق دمووووع ماشاء الله تبارك الله يبارك لهم "، وقال آخر: "فرحتهم كبيرة وجميلة، أنا معجب بما قاما به أنه لأمر مجنون".