;

بالصور : أماكن لم تكتشف بعد

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 نوفمبر 2014 آخر تحديث: الأحد، 15 فبراير 2015
بالصور : أماكن لم تكتشف بعد

هل أنت متعب من زيارة نفس المواقع التي يقبل عليها العديد من الزوار ، وتفضل الاقبال على زيارة الاماكن التي لم تكتشف بعد ، بل ويمكن ان تكون من الأماكن التي لم تكن سمعت عنها من قبل . هل قمت بزيارة مواقع عالمية مثل عالم ديزني ، جراند كانيون ، وشلالات نياجرا وتبحث عن الاماكن المميزة ؟ فقد حان الوقت لاكتشاف هذه الأماكن التي قد تكون مجهولة بالنسبة لك :

باموكالي تركيا باموكالي تركيا هي واحدة من تلك المناطق الطبيعة ذات المناظر الخلابة مع الينابيع الساخنة من باموكالي والتي تمتد على مسافة مغرية بإطلالة ساحرة عند الغسق . انها المكان المذهل والجميل التي ينبغي زيارته ولو لمرة واحدة على الأقل في حياتك

بالصور : أماكن لم تكتشف بعد

بوتس ذئب ، أريزونا بوتس ذئب ، أريزونا وهي من المعالم الطبيعية الرائعة بينما يطغي جراند كانيون على كل الاهتمام السياحي ، بوتس ذئب البراري هو في الواقع من أكثر الأماكن المذهلة ، والمليئة بالكثبان المنحوتة والتي ترجع إلى قرون من الرمال ، فبالتأكيد هي من المعالم التي تستحق الزيارة ليتم إضافة بوتس ذئب البراري الى قائمة إغراءات السفر

بالصور : أماكن لم تكتشف بعد

سردينيا في كوستا سميرالدا ومن المعروف ان سردينيا في كوستا سميرالدا هي مكنا الزيارة للكبار الأثرياء من أوروبا ، ولكنها لا تزال كنزا مخفيا عن العديد من الزوار في العالم . يعانق البحر الأبيض المتوسط ، كوستا سميرالدا وهو موطن للسباقات الشراعية واليخوت الراسية عند غروب الشمس ، وهمست مع الأسرار تحت الشمس سردينيا ..

بالصور : أماكن لم تكتشف بعد

فوبرتال في جنوب أفريقيا فوبرتال في جنوب أفريقيا هو مزيج غريب من الشلالات والصخور والتلال ، ومكان رائع للإستمتاع بالهدوء . إذا قمت بالسفر من قبل إلى كيب تاون ، فتأكد من إضافة فوبرتال إلى مسار رحلتك السياحية سيكون تجربة لا تنسى

بالصور : أماكن لم تكتشف بعد

كانيون في جورجيا كانيون في جورجيا ، الولايات المتحدة الأمريكية هو كنز مغري لا تتوقع وجوده في جنوب الولايات المتحدة ، به الظلال الرمادي الداكن ، والصدأ بلون الجدران الصخرية من هذه الوجهة الرائعة . هناك الأشجار الضعيفة على الوادي ، مما يتسبب في تساءل الزوار عن كيفية نمو هذه النباتات مع عدم وجود مصدر للمياه في الأفق ..

بالصور : أماكن لم تكتشف بعد

سقطرى اليمنية سقطرى اليمنية هي المكان الجميل للزيارة عن أي مكان آخر ، وربما لم تكن سمعت عنها أبدا . تحتوي على الأرقط جرداء ، والصحراء الصخرية التي تشبه الفطر مع الأشجار التي لا تصدق ، بالإضافة إلى وجود النباتات الجميلة التي تنمو في مثل هذا المكان الموحش .

بالصور : أماكن لم تكتشف بعد

جزر مينتاواي سومطرة وتعرف بجزر مينتاواي سومطرة التي تتمتع بعناصر الجذب لركوب الأمواج ، ولكن لم يتم اكتشافها من قبل العديد من الزوار . تتمتع الجزر بالمياه الزرقاء والشعاب المرجانية ، وأميال من الشواطئ الرائعة ذات المشاهد الخلابة ، تجربة رائعة لزيارة جزر مينتاواي .

بالصور : أماكن لم تكتشف بعد

شارع التتويج ، بروفيدانس ، مين إذا كنت من محبي الشوارع المرصوفة بالحصى والحانات الساحرة فأنت من سيتمتع بزيارة شارع التتويج ، من بروفيدانس بولاية مين على الساحل الشرقي للولايات المتحدة . سيكون لديك الفرصة لمشاهدة للتجول على طول مسارات المتهالكة من بروفيدانس .

بالصور : أماكن لم تكتشف بعد

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه