;

أغرب الأماكن السرية في منازل بعض الأشخاص بالصور: لن تخطر على بال

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 ديسمبر 2021
أغرب الأماكن السرية في منازل بعض الأشخاص بالصور: لن تخطر على بال

لقرون، كان الناس يخفون أغلى ممتلكاتهم في مجموعة متنوعة من الغرف والمقصورات السرية، سواء كانت غرفًا مخفية أو ممرات غامضة في قلاع القرون الوسطى أو حانات أثناء فترة الحظر، يبدو أننا قد نجحنا في ذلك على مر السنين وما زال بعضنا يفعل ذلك، إليك أغرب الأماكن السرية في منازل بعض الأشخاص بالصور.

صور أغرب الأماكن السرية

ما عليك سوى إلقاء نظرة على هذين المجتمعين عبر الإنترنت، r / SecretCompartments وr / HiddenRooms، المليئين بالمساحات المخفية والأماكن الرائعة الأخرى التي ليست واضحة للوهلة الأولى.

من الكتب السرية إلى خزائن الملابس، جمع موقع Bored Panda بعضًا من أفضل المشاركات من هذه المجموعات، إذا كنت تبحث عن مصدر إلهام حول كيفية إنشاء بعض أماكن الاختباء السرية، فشاهد الألبوم المرفق.

كل من هذه المجتمعات على الإنترنت مليئة بالمتحمسين الذين يستمتعون بمشاركة صور أسرار منازلهم وأحيانًا حتى عملية تكوينها، يقوم مشرفو مجموعة r / HiddenRooms بتشجيع المستخدمين على نشر الصور والمناقشات الخاصة بالغرف المخفية والممرات والأبواب السرية وغيرها من الأماكن السرية الرائعة وأكثر من 72.9 ألف عضو يفعلون ذلك ويوضحون كيف يتم الوصول إلى تلك الأماكن عبر باب غير مرئي، يمكن أن يكون مموها كرف كتب أو خزانة أو باب سحري في الأرض.

بينما يركز subreddit بشكل أكبر على الغرف بأكملها المخفية في مرمى البصر، فإن صفحة r / SecretCompartments مخصصة للأجزاء المخفية في أثاثك أو ديكوراتك أو حتى ألعابك، منذ إنشائها في عام 2016، نمت لتصبح مجتمعًا يضم 206 ألف عضو يتعاملون مع خصوصيتهم كأولوية قصوى ويحافظون على ممتلكاتهم الشخصية وذكرياتهم في مأمن من أعين الفضوليين.

يبدو أن المساحات السرية لها جاذبية واسعة لأن الناس مفتونون بالمكر الذي يدخل في إنشاء مثل هذه الأماكن والأشياء، تواصل موقع Bored Panda مع Jill Herro، مالكة Secret Compartment Furniture وهي شركة تركز على صنع أثاث مصنوع يدويًا ليس جميلًا من الخارج فحسب، بل يخفي أيضًا ممتلكاتك "على مرأى من الجميع".

لقد تحدثت بما يكفي عن المقصورات السرية والأسباب التي تجعل الناس يقررون الحصول عليها، حيث جاءت الفكرة وراء بدء نشاطها التجاري الخاص من حاجة شخصية لأنها أرادت الحصول على قطعة أثاث لطيفة لتخزين أغراضها الثمينة فيها ولم تجد شيئاً مناسبا، قالت: "بعد ذلك، بعد 6 أشهر، تم تسريحي من وظيفتي في مبيعات الأدوية وفكرت إذا كنت أبحث عن أثاث جميل لهذا السبب، يجب أن يكون هناك آخرون يفعلون الشيء نفسه،  نظرًا لأنني أعيش بالقرب من أكبر مجتمع للأميش في العالم مع أكثر من 450 صانع أثاث، فقد اعتقدت أنني سأجرب تصميم الأثاث".

وفقًا لها، يريد الناس أن تكون لديهم أماكن اختباء سرية في أثاثهم لمجرد أنه  شيء ممتع، حيث يعرف اللصوص أنهم سيمسكون بصندوق المجوهرات ويفحصون الدرج المجاور للسرير ويفحصون أدراج الخزانة وما إلى ذلك، فقط تخيل الارتباك عندما لا تختفي مجوهراتك الفاخرة أو نقودك هناك، حيث أن هدفهم هو الدخول والخروج في أقل من 4 دقائق، لذا إن  قمت بإخفاء هذه العناصر في مكان غير متوقع وسوف يمشون بجوارها مباشرة، دون أن يجدوها.

قالت مصممة الأثاث المبدعة: "في كل عرض أقوم به أسمع قصة عن شخص تعرض للسرقة كما أعتقد أن الناس يستمتعون بالنظر إلى هذه الأشياء لأنها إبداعية ومدهشة، إنها غير متوقعة".

ومع ذلك ، كان الجزء الأصعب بالنسبة لها هو بدء العمل وتشغيله، بينما أحب العملاء عملها، لم يستطع الحصول على أي تأثير: "لم أحصل على أي إحالات شفهية لأنه لا أحد يريد أن يعرف أصدقاؤهم ما هو مخفي داخل قطع الأثاث الجميلة هذه، حتى أن لدي عملاء يرفضون إخبارهم الزوج أو الزوجة أو الأبناء البالغين ما يفعله، لقد جعلت الأزواج يشترون أشياء كهدية لزوجتهم ولا أخبرهم عن المقصورات السرية". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه