;

ضابطة قوات جوية تفوز بلقب "ملكة جمال أمريكا 2024" (فيديو)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2024
ضابطة قوات جوية تفوز بلقب "ملكة جمال أمريكا 2024" (فيديو)

توجت ضابطة القوات الجوية الأمريكية، ماديسون مارش البالغة من العمر 22 عاماً، بلقب "ملكة جمال أمريكا لعام 2024".

وأفادت شبكة "سي إن إن"،  أن ماديسون مارش، تشغل رتبة ملازم في القوات الجوية الأمريكية، وهي أول عسكرية أمريكية تفوز بمسابقة جمال وطنية وهي على رأس عملها في التاريخ.

وحصلت "مارش" على اللقب بالمسابقة التي أقيمت في أورلاندو بولاية فلوريدا، بمشاركة 51 جميلة، تمثل 50 ولاية أمريكية، ومنطقة كولومبيا.

كواليس تتويج الضابطة الأمريكية بلقب "Miss America"

وجاء إعلان فوز ماديسون مارش بلقب "Miss America"، الاثنين، بعد 3 ليالٍ من المنافسة التمهيدية، وصولاً إلى مرحلة التصفيات الأخيرة التي تنافس فيها 11 جميلة، 10 من بينهن تم اختيارهم من قبل الحكام، فيما وصلت المتممة للعدد النهائي للتصفيات بحصولها على أصوات الجماهير من جميع أنحاء الولايات المتحدة.

وخضعت المتسابقات على لقب "ملكة جمال أمريكا 2024" للعديد من المسابقات، مثل شكل الجسم، ومناقشة القضايا الساخنة، ومسابقة المواهب والأداء في ثوب المساء.

وأبهرت "مارش" لجنة الحكام، في مسابقة المواهب، والتي كان من بينها حصولها على رخصة الطيران في سن السادسة عشرة، كما أنها تدرس حاليًا في برنامج السياسة العامة في كلية هارفارد كينيدي المرموقة بجامعة هارفارد في الولايات المتحدة.

حادث مأسوي غير حياتها 

وخلال جولة النقاش، ذكرت مارش والدتها التي توفيت بسرطان البنكرياس عام 2018، ودفعها الموت المأسوي هذا إلى إنشاء مؤسسة ويتني مارش لجمع الأموال لأبحاث السرطان.

ورداً على سؤال حول أهدافها في حال تتويجها "ملكة جمال أميركا لعام 2024"،  تحدثت عن مسيرتها العسكرية التي قالت إنها تمثل كيفية القيادة والتعلم "بشغف"، واعتبرت ذلك التزاماً بجهودها في التعلم والقيادة.

وأضافت "إنها تجربة رائعة أن أجمع كلا الجانبين من الأجزاء المفضلة في حياتي معًا، وآمل أن أحدث فرقًا للآخرين حتى يتمكنوا من إدراك أنه ليس عليك أن تضع حدودًا لنفسك"، قالت مارش سابقًا عن التنافس في مسابقات ملكات الجمال والتدريب مع القوات الجوية.

كما أكدت أنها ستعمل على دعم القضايا التي تشغل الرأي العام مثل الإرهاب والتكنولوجيا والتغذية والتغير المناخي.

فيما لم تتمالك "مارش" دموعها لحظة إعلان تتويجها باللقب، حيث أطلت برداء سهرة أحمر اللون، ممسكة بباقة ورد، ووضع تاج الفوز باللقب فوق رأسها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه