;

أطرف صور للقطط داخل المتاجر رصدتها الكاميرات في 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
أطرف صور للقطط داخل المتاجر رصدتها الكاميرات في 2022

مع نهاية العام، يرصد الكثير من المصورين صوراً مميزة وطريفة تم التقاطها على مدار العام، والتي تم بثها بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

أطرف صور للقطط 2022

 ومن أهم وأطرف الصور التي تم التقاطها على مدار العام كانت لمجموعة من القطط التي تم رصدها داخل المتاجر بأشكال طريفة وكأنها ترفع شعاراً إن هذه المتاجر ملكها.

في الوقت الحاضر ، تعد قطط bodega جزءًا من ثقافة الإنترنت والتي أحياناً تستخدمها المتاجر في الترويج لبعض منتجاتها المختلفة.

معلومات غريبة عن القطط

هناك الكثير من المعلومات الغريبة على القطط ومنها مثلاً أن القطط تصدر صوتاً يشبه الهدير عند شعورها بالراحة والطمأنينة وحتى عند المرض. لكن المفاجأة أن هذا الصوت والذي يسمى بالخرخرة أو الهرهرة يعزز صحة العضلات والعظام وتسريع تماثلها للشفاء. إنه أمر مذهل بحق، وعلى عكس الاعتقاد الشائع، الحليب البقري مضر جداً للقطط لذا يجب تجنبه بالكامل حرصاً على سلامتها واستخدام حليب الأطفال عوضاً عنه في حالات الضرورة.

كان للقطط مكانة هامة عند الفراعنة حيث كانوا يعبرون عن حزنهم على وفاة قطة بحلق الحاجبين كما كانوا يحنطون القطط بعد موتها ويحفظونها في قبور خاصة.

 تقتل القطة صغارها في حال تعرضت لخطر فتضطر إلى الهرب والنجاة بنفسها ومن تستطيع حمله معها من الصغار فتقدم على قتل من لم تستطع حملهم خوفًا عليهم من الافتراس.

من الأسباب الغريبة وراء قيام القطة بأكل صغارها هو إن قامت القطة الأم بالإنجاب في وقت خارج موسم التكاثر الخاص بها، فهي تُقبل على التخلص منهم فوراً كي يتم منحها فرصة أفضل خلال موسم التكاثر.