;

أطرف وأجمل صور مسابقة الحياة البرية الكوميدية 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
أطرف وأجمل صور مسابقة الحياة البرية الكوميدية 2022

سواء كنت تتابع التصوير الفوتوغرافي كهواية أو مهنة سيكون من العدل أن نقول إنه يشعرك بالسعادة في بعض الأحيان، فقط فكر في الأمر، سترى صورًا على لوحات إعلانية ضخمة في جميع أنحاء العالم، الصور منتشرة في جميع أنحاء الإنترنت، المهم أن الصور حولنا في كل مكان.

مسابقة الحياة البرية الكوميدية 2022

يتيح لنا التصوير الفوتوغرافي التقاط لحظة إلى الأبد، وربما حتى رؤية العالم من منظور مختلف، لا يحظى الجميع بفرصة السفر ومشاهدة الجمال المتنوع في جميع أنحاء العالم ومع ذلك، بفضل الأشخاص الذين كرسوا حياتهم لمثل هذه الوظائف، يمكننا الحصول على نظرة خاطفة قليلاً تشعرنا ببعض الرضا والسعادة.

علاوة على ذلك، دعونا لا نغفل أهمية التصوير الفوتوغرافي في عالم الترفيه على وجه التحديد، وتعتبر مسابقة التصوير الفوتوغرافي للحياة البرية الكوميدية واحدة من أجمل المسابقات حول العالم والتي يتم الكشف عن الصور في نهاية كل عام.

 صور مسابقة الحياة البرية الكوميدية 2022

المصور الأمريكي جينيفر هادلي هو الفائز العام لهذا العام ويقول: "تركت عملي في الشركة في منتصف عام 2021 لمتابعة التصوير الفوتوغرافي للحياة البرية بدوام كامل، وبدأت التصوير بجدية منذ حوالي ثلاث سنوات ولم يكن لدي سوى شغف أكثر فأكثر".

وتابع: "أقوم بتصوير جميع أشكال الحياة البرية، ولكن الصور المفضلة لدي هي القطط الكبيرة والدببة والذئاب، لقد سافرت في جميع أنحاء العالم لالتقاط الحيوانات في بيئتها الطبيعية، ولكن أفريقيا وألاسكا هما المفضل لدي والأكثر تردد على المناطق".

ستجد خلال الصور ذلك الشبل البالغ من العمر 3 أشهر وشقيقه في شجرة، كانت لبؤات أخرى في الأشجار الأخرى وعلى الأرض.

وفي 4 أكتوبر، يتم الاحتفال باليوم العالمي للحيوان هو حدث عالمي سنوي يوحد حركة حماية الحيوان، بقيادة ورعاية مؤسسة ناتوريواتش الخيرية لرعاية الحيوان مقرها المملكة المتحدة، منذ عام 2003، للعمل من أجل حقوق الحيوان .

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه