;

نور تحيي ذكرى والدها برسالة عاطفية: ستظل دائماً متغلغلاً في روحي وقلبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 نوفمبر 2023
نور تحيي ذكرى والدها برسالة عاطفية: ستظل دائماً متغلغلاً في روحي وقلبي

بصورة ورسالة مؤثرة، أحيت الممثلة اللبنانية نور، ذكرى رحيل والدها، حيث شاركت متابعيها صورة لوالدها الراحل مع رسالة تصف علاقتها المميزة به.

وكتبت نور في التعليق على الصورة المنشورة عبر حسابها علي منصة تبادل الصور والفيديو إنستغرام "إلى من علّمني البساطة والتواضع، إلى من علّمني الحب والإيمان، إلى من علّمني الكفاح والصمود، إلى أول رجل في حياتي، إلى أبي لقد كنت السند والقوة والعزيمة التي كانت تدفعني في كل مراحل حياتي".

وأضافت، قائلة ""حكمتك علّمتني الاتزان في كل الأمور، وحنانك علّمني معنى الحب والتسامح، لقد رحلت عني بالجسد لكنك ستظل دائماً متغلغلاً في روحي وقلبي وعقلي، الله يرحمك يا بابا، الله يرحمك يا حبيبي".

وتفاعل عدد من المشاهير مع المنشور في قسم التعليقات، حيث قدموا لها المواساة وتمنوا الرحمة لوالدها الراحل، حيث كتب المطرب والممثل المصري خالد سليم "الله يرحمه ويحسن إليه والعمر المديد لك يا رب، البقاء والدوام لله، الله يصبر قلبك حبيبتي"، كما كتبت الممثلة التونسية فريال يوسف "البقاء لله، الله يرحمه و يغفر له و يصبركم على فراقه يا نور يا حبيبتي".

كتبت أيضاً الممثلة السورية جومانا مراد "حبيبتي البقاء لله، الله يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة ويصبر قلبك". وكتب الممثل المصري محمود عبد المغني في تعليقه "ربنا يرحمه ويصبرك"، بينما كتبت الممثلة السورية كندة علوش "العمر إلك حبيبتي، الله يرحمه ويغفر له ويصبر قلبك، عزائي لك ولأسرتك، الله يكون في عونكم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه