;

فيديو عراك وشد شعر بين امرأتين داخل صالة جيم بسبب الدور في استخدام آلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
فيديو عراك وشد شعر بين امرأتين داخل صالة جيم بسبب الدور في استخدام آلة

رصدت إحدى كاميرات المراقبة داخل صالة ألعاب رياضية نسائية عراك شرس بين امرأتين على آلة أوزان، مما تسبب في تدخل نساء أخريات وحدوث حالة كبيرة من الفوضى.

حيث أظهر مقطع الفيديو، امرأة مرتدية لباس وردي تنتظر دورها لاستخدام آلة الأثقال، بينما تندفع امرأة أخرى ترتدي قميصًا أخضر نحو تلك الآلة وتدفعها بعيدًا في حركة عنيفة وغير مبررة. ثم يتطور الشجار إلى صفعات كما شدت كل منهما شعر الأخرى.

كما يُظهر مقطع الفيديو، أنه على الفور تدخلت مجموعة من النساء الأخريات المتواجدات في صالة الألعاب الرياضية، لفض الشجار العنيف، لكن النساء واصلن شد شعر بعضهن البعض.

حددت الصحافة في المنطقة الصالة الرياضية التي وقع فيها الحادث على أنها في ساناراتي وهي ثاني أكبر صالة رياضية في قسم El Progreso في غواتيمالا. لكن لم يتم تسمية صالة الألعاب الرياضية التي وقعت فيها المعركة.

كما ذكرت بعض الصحف، أن المرأة التي ترتدي سروالاً وردياً عانت من جروح عميقة في ذراعها وساقها بعد أن دفعت بشراسة من المرأة الأخرى. 

تم تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وقد أثار حالة من الضجة والسخرية الواسعة بين مستخدمي مواقع التواصل.

كتب أحد رواد مواقع التواصل "الناس يتشاجرون على أسوأ قطعة من المعدات في صالة الألعاب الرياضية"، بينما كتب آخر ساخراً "تقاتل السيدات في جميع أنحاء العالم دائمًا من خلال سحب شعر بعضهن البعض".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه