;

كلب ينقذ عائلة من الموت.. وهذه كانت مكافأته!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أبريل 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 03 أبريل 2018
كلب ينقذ عائلة من الموت.. وهذه كانت مكافأته!

تمكن كلب من إنقاذ عائلة من الموت، وذلك في مدينة  كيرينز الواقعة أقصى شمال ولاية كوينزلاند الأسترالية، وهي المنطقة التي اجتاحتها الفيضانات مؤخراً.

شاهد أيضاً: سلسلة بشرية من الشباب تخاطر بحياتها لإنقاذ كلب من فيضان.. فيديو يخطف الأنفاس

كلب ينقذ عائلة من الموت.. وهذه كانت مكافأته!ظلّ الكلب "راستي" يصدر نباحاً في منتصف الليل، بعد أن تسربت مياه الفيضان من مدخنة المنزل، ليستيقظ أفراد المنزل على صدمة دخول مياه الفيضان، وقرروا الرحيل قبل الغرق، وذلك وفقاً لصحيفة Daily Mail البريطانية.

وكانت جينا ويلسون ربة هذا المنزل لم تهتم بالمياه التي كانت تتسرب أمامها من مدخنة المنزل في النهار، واعتقدت أنها أمراً ليس مهماً وقامت بمحسها ونسيت الأمر، لكن مع نباح الكلب المتواصل نظرت عبر النافذة لتجد أن المياه ازدادت بشكلٍ كبير، فقررت أن تأخذ أفراد عائلتها ليخرجوا فوراً من المنزل.

وعن تلك اللحظة الحاسمة، قالت ربة المنزل إنها أمسكت بالطفلتين ومعهم الكلب والقطة، وتمكنت من إخراجهم جميعاً من المنزل الذي حاصره الفيضان وغرق بكامله بعد ساعات معدودة من إنقاذهم، حيث عبروا المياه عن طريق زورقين كانا متوفرين لدى العائلة.

وقامت ربة المنزل بتقديم مكافأة للكلب كانت عبارة عن طوق جديد مع وجبة من العظام، بالإضافة لشامبو الاستحمام من النوع الفاخر.