;

شاهد: كلب يساعد امرأة في دفع السيارة للخروج من الطريق المغمور بالمياه

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أغسطس 2021
شاهد: كلب يساعد امرأة في دفع السيارة للخروج من الطريق المغمور بالمياه

إذا تساءلت يومًا عن سبب تسمية الكلاب بأفضل أصدقاء الإنسان فننصحك بمشاهدة الفيديو الذي ينتشر عبر الإنترنت.

مقطع فيديو

أظهر مقطع فيديو طريق غمرته المياه في مدينة غلاسكو وسيارة تقطعت بهم السبل وامرأة وكلبها رفض الكلب اللطيف أن يكون متفرجًا غير نشط حيث كانت المرأة تكافح لدفع السيارة.

في مقطع فيديو تم نشره على الإنترنت شوهد الكلب وهو يقدم مخلبًا مفيدًا للغاية أو اثنين لمالكه لوري جيليس بينما دفع الثنائي السيارة في الشارع الذي غمرته المياه بشدة.

وتمت مشاركة مقطع الفيديو على Facebook بواسطة Lori Gillies المالك الفخور لـ Puck panier spaniel، وفي المقطع شوهدت السيدة جيليس وبك يدوران حول السيارة عدة مرات للوصول إلى حل من أجل الخروج من هذا المأزق وبعد ذلك تحرك الثنائي عبر الماء ودفعوا السيارة إلى منطقة أكثر جفافاً.

وقالت السيدة جيليس وهي تشارك الفيديو: "الأسطورة وراء الفيديو هي رجل محلي يدعى Davie Keel. مجرد القيام بعمل جيد لمساعدة هذه السيارة وأصحابها للوصول إلى أرض أكثر جفافاً مع الكلب الخاص بي".

تابعت: "قام شخص ما بتصوير الفيديو وأرسله إلى صديقه الذي أرسله إلى صديقي الذي أرسله إلي/ إن Puck هو حقًا أفضل كلب في العالم بأسره " وأشادت بالتعليق الصوتي المضحك للسيد Keel الذي تحدث بحماس Puck ومساعدته.

ونقلت صحيفة ديلي ريكورد قولها: "كنت أنا و Puck في مسيرتنا المعتادة وكانت هناك سيارة عالقة في الماء وكانت هناك امرأتان بالداخل ونزلت لتقديم المساعدة لهما".

وردًا على الفيديو الذي شاركه الشاب البالغ من العمر 33 عامًا غمر المستخدمون المنشور برموز القلب "إيموجي" قال أحد المستخدمين ويدعى لورين سميث: "كان الكلب يساعد ومثل هذه المواقف من الكلام تجعلني أبكي."

تساءل أحد المستخدمين اسمه زوي كوان عما إذا كان كلبهم سيفعل الشيء نفسه. قال التعليق: "إذا نجحت في الاختبار وكنت عالقًا في هذا الموقف فمن الأفضل أن تساعدني مارلي".
وأضافت السيدة جيليس أنه تم تقديم حصة كبيرة جدًا من العشاء للكلب من أجل خدمته. ونعلم أن بوك الصغير يستحق كل ذلك وأكثر.

الكلب

عرف منذ قديم الأزل أنه يستعمل الإنسان الكلاب في الحراسة والصيد وجر العربات الخشبية وكانت تستخدم الكلاب أيضاً في أوقات الحرب للحراسة وحمل الرسائل.

وهناك بعض الكلاب التي يتم تدريبهم بهدف مساعدة فاقدي البصر في الشوارع والعمل المنزلي كتنبيه الصم لجرس الهاتف أو الباب أو قيادة الأعمى للتجول داخل البيت أو عبور الشارع.

وبعض أنواع الكلاب تتسم بحاسة شم قوية. ولهذا تدرب على مهام أخرى كالكشف عن المخدرات والمفرقعات والديناميت والنمل الفارسي والغرقى بالماء بالأعماق.

وتساعد الكلاب أيضا في البحث عن المفقودين في الزلازل والحرائق وبعض الكلاب يمكنها التنصت على الأصوات التي لا يسمعها الإنسان بأذنيه، حتى إن الكلب يقدر على سماع دقات الساعة على بعد 40 قدما.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه