;

شاهد: زوج يغرق في المياه بينما تضحك الزوجة بشكل هستيري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021
شاهد:  زوج يغرق في المياه بينما تضحك الزوجة بشكل هستيري

انتشر مقطع فيديو لمحاولة رجل فاشلة بشكل مذهل لعبور مستنقع على وسائل التواصل الاجتماعي وحقق ملايين المشاهدات.

مقطع فيديو

كان مارتن لويس، السائح البريطاني في جزر المالديف، يحاول عدم اتساخ حذائه وسرواله عندما انتهى به الأمر مغمورًا بالكامل في ماء بني غامق وهو مقطع مضحك سجلته زوجته.

وفقًا لصحيفة ديلي ميل كان السيد لويس وزوجته راشيل يقضيان عطلة في جزيرة فوفاهمولاه عندما قررا السير في طريق مختصر عبر مستنقع وكان القرار الذي ندم عليه مارتن.

وتُظهر اللقطات التي انتشرت على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي وحصدت ملايين المشاهدات السيد لويس وهو يخلع حذائه بعناية قبل محاولته العبور.

وسمع صوته يقول وهو يقف أمام المياه الموحلة: "لا أعرف كيف سأعبر أرى سروالي يتسخ" ثم تقدم خطوة للأمام في الماء وسرعان ما انغمس في الداخل مباشرة بينما كانت زوجته تضحك بشكل هيستيري.

شارك السيد لويس الفيديو على TikTok الأسبوع الماضي حيث سرعان ما انتشر بسرعة مع ما يقرب من 28 مليون مشاهدة وكان الناس في انقسامات، سرعان ما تمت مشاركته على Instagram بواسطة عدة صفحات meme - حصد أكثر من 6 ملايين مشاهدة.

شارك السيد لويس بنفسه المقطع على Instagram أمس، وقال مارتن لويس لصحيفة ديلي ميل: "نحن حاليًا في جزر المالديف واقترحت زوجتي اتخاذ طريق مختصر عبر الجزيرة للوصول إلى الجانب الآخر".

وتابع: "سأكون صادقًا لقد علمت أن قدمي ستبتلان حتى أنني فكرت في أنه ربما قد يتبلل الجزء السفلي من سروالي أيضًا واعتقدت أنه يمكن أن يكون فيديو ممتعًا لذلك شرعت زوجتي في التصوير.

وذكر: "لقد كانت صدمة كاملة عندما اختفيت في الحفرة وواصلت النزول أعتقد أن الحفرة ربما كانت بعمق تسعة إلى 10 أقدام." لم يكن السيد لويس خائفا جدا وسرعان ما اندفع خارج الماء. قال: "جلست هناك أكون نفسي بينما كانت الزوجة تضحك لمدة 10 دقائق".

وعلق أحد متابعي الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي: "لحسن الحظ الزوج لديه حس فكاهي حول كل شيء". وكتب شخص أخر: " كيف فعل ذلك بنفسه، أم يكن هناك ثواني قليلة للتفكير في طريقة أخري للعبور".

وشارك عدد من المتابعين الفيديو وعلقوا على رد فعل الزوجة وكتب أحدهم: "من الواضح كم الحب من الزوجة لزوجها في ضحكاتها المرتفعة".

جزر المالديف

جمهورية المالديف تعد دولة مسلمة وتقع في قارة آسيا بالمحيط الهندي وهي يمر بها خط الاستواء جنوبًا وتقع جنوب غرب سري لانكا والهند. تمتد سلسلة من ست وعشرين جزيرة من الجزر المرجانية بدءًا من جزيرة ايهافنداهيبولو (Ihavandhippolhu) في الشمال إلى مدينة أدو في الجنوب.

وجزر المالديف تبلغ مساحتها 298 كيلو متر مربع تقريبًا أي ما يوازي 115 ميل مربع وكان يطلق عليها العرب قديمًا ذيبة المَهَل أو محلديب ويُرجح أنه قد حُرِفَ وأصبح ينطق مالديف.

وحكمت دولة بريطانيا جزر المالديف لمدة 78 سنة وكان يتم وصفها بمحمية بريطانية وقد استقلت جزر المالديف في عام 1965م، واسمها في اللغة الرسمية هو الديفي الراجي (جمهورية المالديف) ويبلغ عدد سكانها 309 ألف نسمة في كم مربع وعاصمتها ماليه، وجزر المالديف عضو في دول الكومنولث وقد انضمت في 1982م.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه