;

فيديو: كلب يُظهر مهارة استثنائية في التزلج على المياه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
فيديو: كلب يُظهر مهارة استثنائية في التزلج على المياه

القشط هي رياضة مائية حيث يركب الشخص لوح تزلج صغير على المياه، وهي رياضة يستمتع بها ويتقنها محبي هذا النوع من الرياضات المائية. لكن الغريب أن الكلاب قد تحب هذه الرياضة أيضاً وتُظهر مهارات استثنائية فيها، حيث يتم تدريب الكلاب على ركوب ألواح التزلج أو مرافقة أصحابهم أثناء مشاركتهم في هذه الرياضة.

أثار مقطع فيديو يظهر كلبًا يُدعى روفوس وهو يركب لوح التزلج بمهارة، الكثير من المشاهدات بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

يُظهر مقطع الفيديو، الذي تمت مشاركته عبر إنستغرام، الكلب روفوس وهو يتزحلق بسهولة على سطح الماء. وانبهر رواد الإنترنت ببراعته، حيث أظهر مقطع الفيديو القدرات الرائعة وخفة الحركة لهذا الكلب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by R U F U S (@minibullrufus)

تفاعل مستخدمي الإنترنت مع مقطع الفيديو في قسم التعليقات، حيث علق أحدهم، مازحاً "أعلم أن الكلاب تحب القيام بأشياء ممتعة مثل البشر، ولكن كيف يمكنك البدء في هذا النوع من التدريب؟ هل نظر إليك كلبك وقال: أوه، هذا رائع؛ دعني أطارد تلك اللوحة وأقفز فوقها؟". كما كتب مستخدم آخر "هذا هو أروع شيء رأيت كلبًا يتعلمه أو يحبه".

يثبت هذا الفيديو والعديد من مقاطع الفيديو الأخرى أن الكلاب يمكنها أن تتعلم ركوب لوح التزلج جنبًا إلى جنب مع أصحابها. يتضمن هذا عادةً ركض الكلب على لوح التزلج أثناء دفعه إلى المياه، ثم ينزلق اللوح عبر سطح الماء مع وجود الكلب عليه. لكنه بالتأكيد، يتطلب توازنًا جيدًا بين الكلب والمالك ومستوى معينًا من التعاون بين الاثنين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه