;

فيديو: خروج مفاجئ لدب من المياه يصدم رواد أحد شواطئ فلوريدا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2023
فيديو: خروج مفاجئ لدب من المياه يصدم رواد أحد شواطئ فلوريدا

وثق مقطع فيديو، متداول على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، خروج دب أسود من المياه، وسط صدمة حشد من مرتادي الشواطئ في فلوريدا.

وشوهد الدب في مقطع الفيديو المتداول، وهو يسبح بجانب مجموعة من السباحين، ثم يهرب بسرعة بعيدًا عن الحشد، محاولًا الاختباء من الأشخاص المتجمعين على الشاطئ في ديستين. نشر العديد من مستخدمي تويتر مقطع الفيديو على منصة التواصل الاجتماعي، حيث حصد ملايين المشاهدات. ويذكر أن الحادث قد وقع يوم 11 يونيو.

في مقطع الفيديو، يمكن سماع أحد رواد الشاطئ وهو يقول "إنه دب" بعد مشاهدة الحيوان يتحرك في الماء. بينما قال شخص آخر مازحاً "أعتقد أنه في إجازة أيضًا".

مع زيادة عدد الأشخاص على الشاطئ، شق الدب طريقه بسرعة عبر صف من كراسي الشاطئ متجهًا إلى الكثبان الرملية. ولم تذكر أي وسيلة إعلامية أمريكية من أين أتى الدب وأين ذهب بعد مغادرته الشاطئ.

تفاعل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، في قسم التعليقات على مقطع الفيديو، حيث قال أحد المستخدمين "ما الذي يحدث بحق الجحيم في هذا العالم. لقد كنت قلق بشأن أسماك القرش والآن لدي قلق بشأن كائن آخر".

جدير بالذكر، أن هذه ليست أول مشاهدة لدب في المنطقة. وفقًا لـ WESH2، شوهد دب على شجرة في بحيرة إيولا بارك في أورلاندو في 4 يونيو.

في غضون ذلك، حثت لجنة فلوريدا للأسماك والحياة البرية السكان المحليين على اتباع بعض خطوات السلامة في حالة مواجهتهم لدب. وقالت السلطات أيضًا إنه إذا واجه أي شخص دبًا، فمن الأفضل إعطاء مساحة للحيوان بدلاً من الاقتراب منه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه