;

شاهد: سائق مخمور يطير بسيارته خارج الطريق يهبط على مركبة أخرى

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يناير 2022
شاهد: سائق مخمور يطير بسيارته خارج الطريق يهبط على مركبة أخرى

القيادة تحت تأثير الكحول هي تهديد عالمي تحاول السلطات مكافحته بنتائج مختلطة. القيادة تحت تأثير الكحول تشكل خطورة ليس فقط على السائق ولكن أيضًا على الآخرين على الطريق.

مقطع فيديو

وظهر على الإنترنت حادثة مروعة لسائق مخمور قام بإخراج مركبته من الطريق وهبطت على سيارة أخرى تتحرك على الجانب الآخر من الشارع. 

التقطت كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة من زوايا مختلفة الأحداث التي أدت إلى الكارثة. وقع الحادث خارج مطعم بيتزا في ميناس جيرايس بالبرازيل. وشاركت سبع سيارات في الحادث الذي وقع يوم عيد الميلاد وأسفر عن إصابة أربعة أشخاص وحصد الفيديو الذي تبلغ مدته 45 ثانية أكثر من 1700 مشاهدة منذ تحميله.
تم العثور على سائق شيفيت البني تحت تأثير الكحول. وشوهد وهو يقود سيارته بلا مبالاة ويفشل في الانعطاف في الوقت المناسب ، ويفقد السيطرة على السيارة ويطير بعيدًا عن الطريق ويهبط على سيارة كامارو حمراء وفقًا للفيديو.

بعد الحادث فقد سائق كامارو وعيه واصطدم بخمس مركبات أخرى. بعد أن هبطت السيارة ذات اللون البني وسقطت في النهاية عن الطريق، تسارعت السيارة الحمراء.

تمكنت خدمات الطوارئ من إنقاذ جميع المصابين. وقالت الشرطة إن السائق الذي تسبب في الحادث اعترف بإصابته برصاصتين من كونياك قبل أن يبدأ القيادة.
بينما كان الحادث مخيفًا سلط هذا الضوء أيضًا على معايير السلامة في تصنيع السيارات حيث علق أحد مستخدمي YouTube على الفيديو، "أعتقد أن معايير الأمان الجديدة لقوة السقف للسيارات قد أتت ثمارها لشخص ما".

يعد الشرب والقيادة أحد الأسباب الرئيسية لحوادث الطرق في جميع أنحاء العالم. وفقًا لمنظمة الصحة العالمية، القيادة تحت تأثير الكحول هي عامل خطر رئيسي لـ 27 بالمائة من جميع إصابات الطرق في جميع أنحاء العالم.

قبل بضعة أسابيع كانت هناك سلسلة من حوادث الطرق في حيدر أباد في نفس اليوم وجميعها شملت سائقين مخمورين. في الحادث الأول وجهت لطبيب كان قد وجهت إليه تهمة تجاوز السرعة تهمة "التسبب بأذى نتيجة أفعال إهمال وطفح جلدي" بعد إصابة أربعة أشخاص بجروح في السيارة التي كان يقودها.

وكان مستوى الكحول في دم الطبيب 116 مجم / 100 مل وهو أكثر بكثير من الحد القانوني البالغ 30 مجم / 100 مل. في الحادث الثاني هذه المرة أسقط رجل أعمال يقود سيارة بورش شخصين في منطقة بانجارا هيلز الفاخرة بالمدينة.

أودى الحادث الثالث بحياة شخصين على دراجة بخارية صدمتها سيارة تويوتا كواليس يقودها رجل يبلغ من العمر 30 عامًا. كان مستوى الكحول في دم السائق 148 ملجم / 100 مل أي ما يقرب من خمسة أضعاف الحد القانوني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه