;

شاهد أكثر الإعلانات التجارية رعبًا في تاريخ التلفزيون

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 سبتمبر 2021
شاهد أكثر الإعلانات التجارية رعبًا في تاريخ التلفزيون

متوسط ​​وقت الإعلان التجاري يكون حوالي 30 ثانية أو أقل وهذا يترك الشركات أمام القليل من الوقت لبيع منتج للمشاهد والتغلب على منافسيهم، كما أن جذب انتباه المشاهد يُغري الشركات للاعتماد على فكرة الصدمة، لكن لسوء الحظ، هذا الفكرة إذا نُفذت بشكل غير جيد كفاية يُمكن أن تنتج لنا إعلانات مرعبة مثل هذه الإعلانات التجارية التي قدمت لنا أكثر الإعلانات رعبًا.

إعلان مفاجأة كيندر Kinder Surprise

تم إنشاء إعلان الثمانينيات هذا في الأصل للمساعدة في بيع بيضة الشوكولاتة التي تتحلى بعنصر مفاجأة بالداخل، الإعلان الذي اعتقدت شركة الحلوى الإيطالية فيريرو لسبب ما أنها ستبيع المزيد من المنتجات بسببه.

إعلان صغار الآيس كريم Little Baby’s Ice Cream

قد تعتقد أنه لا يوجد شيء في العالم يمكن أن يجعل الآيس كريم مزعجًا، جاء هذا الإعلان لتحطيم نظرتك لذلك، حيث تم إصداره بواسطة متجر آيس كريم صغير في فيلادلفيا، حيث يعرض شخصية غير بشرية Malcolm والذي يبدو أنه مصنوع من الآيس كريم، تشاهد خلال الإعلان مالكوم وهو يلتهم جسده المغطى بالآيس كريم وقائلاً أنه يحب تناول صغار الآيس كريم، شاهدنا غير مصدقين حيث يستهلك مالكولم نفسه بالملعقة في إعلان مرعب ومزعج إلى أبعد حد.

إعلان هواتف Phones 4u

هو جزء من سلسلة من الإعلانات التجارية من عام 2011 من قبل شركة الهواتف المحمولة بالتجزئة 4u في المملكة المتحدة، تم تصميم الإعلانات بواسطة Aidan McClure وLaurent Simon وإخراج Garth Jennings من خلال شركة الإنتاج Hammer & Tongs.

تم إنشاء الحملة على أمل توسيع المجموعة السكانية لبائع التجزئة وإثارة الجدل الذي من شأنه أن يؤدي إلى زيادة الوعي العام بالشركة وزيادة المبيعات المحتملة، على الرغم من تقديم شكاوى في الشركة بعد الإعلان، أصدرت الشركة بيانًا مفاده أن الإعلان كان يهدف إلى "إثارة التوتر" وليس لإخافة الأطفال الأبرياء الذين ربما كانوا يشاهدونه.

إعلان K-Fee

إعلان "Ghost Car" هو إعلان تجاري صنع في برلين عام 1999 لشركة المشروبات الغازية الألمانية K-Fee، وصل الفيديو إلى الإنترنت في عام 2005 وأصبح من أوائل مقاطع الفيديو واسعة الإنتشار على موقع يوتيوب.

إعلان الماء المظلم والوحيد The Dark And Lonely Water

صدر في عام 1978، هذا المقطع الذي تبلغ مدته 90 ثانية والمعروف باسم "Dark and Lonely Water" يعرض الصوت الشرير لدونالد بليزنس باعتباره تجسيدًا للمياه الشريرة، ينتهي الفيديو بينما يردد الصوت صدى التحذير المشؤوم "سأعود للوراء" وكان الهدف من المقطع هو تحذير الأطفال من مخاطر السلوك غير المبالي بالقرب من المياه، لكن بسبب هذا الإعلان المرعب لم يصبح العديد من الأطفال الذين شاهدوا الإعلان التجاري أكثر حرصًا عند التواجد حول الماء فحسب، بل توقفوا عن السباحة تمامًا، خوفًا من الموت إذا غمسوا إصبع قدمهم في بركة مياه.

إعلان الطفولة الهشة Fragile Childhood

أطلقت المنظمة الفنلندية Lasinen Lapsuus، التي تحارب تعاطي الوالدين للكحول سلسلة إعلانات، حيث يُنظر فيها إلى الآباء على أنهم وحوش من خلال عيون أطفالهم عندما يشربون وقبل بث الإعلان التجاري، نشرت الشركة طلبًا على صفحتها على فيسبوك للبالغين الذين نشأوا في أسر متضررة من تعاطي المخدرات لمشاركة قصصهم وآرائهم.

إعلان الاطارات اليابانية Japanese Tire

متجر إطارات يقع في فوكوكا باليابان، عرض تحذيرًا في بداية الإعلان يقول: "ليس لضعاف القلوب، يرجى الامتناع عن مشاهدة المحتوى إذا كان ينطبق عليك أي مما يلي: لديك أي مخاوف تتعلق بالصحة العقلية أو البدنية وقد تضطر إلى زيارة الطبيب بانتظام، لن نتحمل المسؤولية عن أي إصابات أو مرض أو أضرار يُزعم أنها ناجمة عن مشاهدة المحتويات".

إعلان رونالد ماكدونالدز Ronald McDonald’s

كان هناك شيء ما حول مزيج الهمبرغر والبوزو كان لا يقاوم للأطفال، لهذا السبب عندما خرج بوزو من البث بعد بضع سنوات، طلب موظفو ماكدونالدز ابتكار شخصية جديدة لتحل محل بوزو، لذلك خلقوا شخصية رونالد ماكدونالدز.

المهرج كرينكلز Krinkles The Clown

كان كرينكلز التميمة في الستينيات من القرن الماضي لحبوب الأرز Sugar Krinkles من Post، لقد روج لوجبة فطور متوازنة من شأنها أن تبقينا نشعر بالحيوية طوال اليوم والذي يبدو نفاقًا بعض الشيء لمخلوق من الواضح أنه غذى نفسه بمخاوف وصراخ الأطفال،  قد تعتقد أن إعلانًا تجاريًا بالأبيض والأسود لن يكون مخيفًا مثل نظرائه من الإعلانات الملونة ولكنه كان لا يقل رعبًا عن البقية في هذه القائمة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه