;

مصنوعة من شعر وعيون شخص ميت.. تعرف على واحدة من أكثر الدمى رعباً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
مصنوعة من شعر وعيون شخص ميت.. تعرف على واحدة من أكثر الدمى رعباً

يعد متحف نوتنجهام المسكون، موطنًا للعديد من الأشياء المرعبة. دمية جورج واحدة من أكثر هذه الأشياء رعباً، وهي دمية من ثلاثينيات القرن العشرين يُقال إنها صنعت باستخدام عيون وشعر شخص ميت.

قابلت ماري ويسون، التي أسست المتحف مع زوجها في عام 2018، مؤخرًا خبير التحف تشارلي روس في برنامج بي بي سي التلفزيوني الشهير Bargain Hunt. وأحضرت معها اثنين من أكثر المعروضات إثارة للخوف، أحدهما كان دمية جورج، دمية ذات مظهر غريب يعود تاريخها إلى تكساس في الثلاثينيات من القرن الماضي.

تأتي الدمية من وقت صنع فيه بعض الناس مثل هذه الدمى تخليداً لذكرى أحبائهم، قالت ويسون في اللقاء "لقد جاءت دمية جورج إلينا من تكساس، وفي ذلك الوقت، كانوا يصنعون أشياء مثل جورج تخليداً لذكرى أحبائهم".

عند سؤالها عن أصول جورج، قالت ماري ويسون إن الشخص الذي كان يمتلكها، أراد التخلص منها، لأن عائلته كانت تعاني من "الكثير من الأشياء الخارقة للطبيعة" ويبدو أنهم لم يرغبوا في أي شيء يتعلق بالدمية. وأضافت "كانوا يصابون بالصداع ألم في عيونهم".

من المستحيل إثبات أن هذه الأشياء الخارقة للطبيعة مرتبطة بدمية، ولكن بالحكم على ردود فعل المشاهدين، يفضل معظم الناس بقاء دمية مثل جورج، خارج منازلهم.

غرد أحد مشاهدي البرنامج قائلاً "كان يجب أن تبقى تلك الدمية في تكساس، لا يمكنني النظر إلى التلفزيون، أنا أكره الدمى". [1]

جدير بالذكر، أن المتحف يعرف نفسه عبر موقعة الإلكتروني بهذه الكلمات "ألق نظرة على متحف نوتنغهام المسكون. موطن الأرواح الشريرة والآلاف من الأشياء المسكونة والدمى المسكونة وغرفة المرايا يقال إنها تثير جنون الزائرين".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه