;

سيقان عارية مرفوعة لأعلى.. احتفال جرئ لمريام فارس بعيد الحب يثير الغضب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 فبراير 2024
سيقان عارية مرفوعة لأعلى.. احتفال جرئ لمريام فارس بعيد الحب يثير الغضب

أثارت الفنانة اللبنانية مريام فارس، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد نشرها صورة أظهرت طريقة احتفالها بعيد الحب بشكل وصفه النشطاء بـ"غير اللائق".

وفاجأت الفنانة مريام فارس جمهورها، بنشر هذه الصورة التي أثارت الجدل عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت فيها وهي مستلقية على سرير ورافعة قدميها للأعلى، لتبرز حذائها المزين بـ"القلوب"، مع باقة من الورود الحمراء بجوار ساقيها العاريين.

وأرفقت الفنانة اللبنانية صورتها تلك، بتعليق: "كل الناس لديها عيد حب واحد، لكنني لدي ثلاث.. عيد حب سعيد".

وفجرت صورة مريام غضباً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب "جرائتها" بحسب زعم النشطاء الذين طالبوها بحذفها والاعتذار لجمهورها عن نشرها لهذه الصورة "غير اللائقة".

ليس ذلك فحسب، حيث اعتبر البعض أن مريام تدعو لتعدد العلاقات العاطفية في نفس الوقت وعدم احترام الشريك، وذلك في إشارة لتعليقها الذي تحدثت فيه عن أنها احتفلت بعيد الحب ثلاث مرات اليوم مع أرفاقها التعليق بثلاث ورود حمراء. 

وكان من بين هؤلاء النشطاء المعلقين على الصورة، ما كتبه حساب بموقع "إكس" (تويتر سابقاً)، يدعى "ليان"، والتي كتبت: "قلة ذوقك غطت على الورود"، فيما علق ناشط آخر قائلاً: "استمري.. الشرع بيحلل أربعة".

فيما قال صاحب حساب "عبده حسني": "ثلاثة إزاي بس يا غالية؟"، فيما كتبت "ريان سعد": "عيب عليكي يا أم الصبيان تنشري صورة زي دي".

آخر أعمال مريام فارس

يذكر أن ميريام فارس، كانت قد أعلنت قبل أيام أنّها سوف تكون الوجه الإعلاني لأحذية "ALDO" الكنديّة العالميّة خلال موسم رمضان 2024.

وكانت الفنانة اللبنانية قد كشفت عن تحضيرها حالياً لعمل فني عالمي، وصفته بـ"العمل الكبير جداً وغير المألوف"، من المقرّر ان يُبصر النور خلال العام الحالي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه