;

وفاة المتأهلة لنهائي ملكة جمال الكون 2022 في حادث أثناء ركوب الخيل

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2023
وفاة المتأهلة لنهائي ملكة جمال الكون 2022 في حادث أثناء ركوب الخيل

توفيت سيينا وير، التي وصلت إلى نهائي مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2022 وعارضة أزياء أسترالية، عن عمر يناهز 23 عامًا بعد حادث مأساوي أثناء ركوب الخيل. تعرضت عارضة الأزياء لحادث مميت أثناء ركوبها حصاناً الشهر الماضي في موطنها أستراليا. حسبما ذكرت صحيفة نيويورك بوست.

كانت سيينا وير تمارس ركوب الخيل في Windsor Polo Grounds في أستراليا في 2 أبريل، عندما سقطت من على حصانها. وبحسب ما ورد تم وضعها على أجهزة الإنعاش لعدة أسابيع بسبب إصاباتها، تم مشاركة خبر وفاتها من قبل عائلتها الذين قالوا إنهم اتخذوا قرارًا بفصلها عن أجهزة الإنعاش.

كما أكدت وكيلتها سكوب مانجمنت وفاتها ونشرت عدة صور لها على إنستغرام يوم الخميس. مع تعليق على المنشور "إلى الأبد في قلوبنا".

والجدير بالذكر أن سيينا وير كانت واحدة من 27 متسابقة نهائية في مسابقة ملكة جمال الكون الأسترالية لعام 2022. حصلت على درجة مزدوجة في الأدب الإنجليزي وعلم النفس من جامعة سيدني. وصرحت سابقًا أنها تخطط للانتقال إلى المملكة المتحدة لمواصلة حياتها المهنية و"قضاء المزيد من الوقت مع أختها وابنة وابن أخيها وتوسيع شبكتها المهنية والاجتماعية.

كان لدى سيينا شغف دائم بركوب الخيل. كانت قد أخبرت مجلة جولد كوست "على الرغم من أنني عشت معظم حياتي في المدينة، إلا أنني لدي حب عميق لركوب الخيل. عائلتي ليست متأكدة تمامًا من مصدر هذا الشغف، لكنني أمارس ركوب الخيل منذ أن كنت في الثالثة من عمري ولا أستطيع تخيل حياتي بدون هذه الرياضة. أسافر إلى ريف سيدني مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع للتدريب والمنافسة في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز أو أستراليا كل أسبوعين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sienna Weir (@sienna_weir)

في هذه الأثناء، غمرت وسائل التواصل الاجتماعي عبارات التقدير من الأصدقاء والعائلة والزملاء، حيث أعرب الكثيرون عن تعازيهم. كتب المصور الأسترالي كريس دواير "لقد كنت أحد أرقى النفوس في العالم، لقد أضاءت العالم وأصبح العالم أكثر قتامة الآن بعد أن ذهبت". وعلق آخر قائلاً "بصفتي زميلًا في الفروسية، فإن هذا يؤلمني أكثر. ارقدي بسلام".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه