;

ملكة جمال أوكرانيا تشارك زيها لمسابقة ملكة جمال الكون الـ71

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
ملكة جمال أوكرانيا تشارك زيها لمسابقة ملكة جمال الكون الـ71

حظيت ملكة جمال أوكرانيا، فيكتوريا أباناسينكو، بالإشادة لعرضها الزي الذي سترتديه في مسابقة ملكة جمال الكون الـ 71. الزي المسمى "محارب النور"، صممته ليسيا باتوكا.

أبدى مستخدمي الإنترنت إعجابهم بالفستان متعدد الطبقات بأجنحة زرقاء وصفراء كبيرة الحجم مزخرفة. كما شوهدت السيدة أباناسينكو وهي ترتدي درعًا للجسم وتحمل سيفًا لإكمال الزي. والذي سترتديه في المسابقة المقامة يوم 14 يناير في نيو أورلينز.

وقالت ملكة جمال أوكرانيا على موقع إنستغرام "إن زي محارب النور، يرمز إلى حرب أمتنا ضد الظلام". وتمت مشاركة صورة الزي منذ أسبوع، ومنذ ذلك الحين، نالت إعجاب أكثر من 11000 مستخدم.

وقال المنشور "لدى فيكتوريا سلاح في يديها وجسدها مغطى بالدروع وفي الوقت نفسه، تحمل الضوء عبر الظلام". وأضاف المنشور أن الزي صمم في أوكرانيا خلال أربعة أشهر "في ظروف قاسية على صوت صفارات الإنذار وبدون كهرباء وبضوء الشموع".

اندهش مستخدمو الإنترنت من اختيار زي المسابقة. وعلق أحد المستخدمين قائلاً "هذا مذهل". 

كما وصفت السيدة أباناسينكو الزي في منشور على إنستغرام. وقالت إن الأجنحة الرمزية تُحرق في المعركة، مؤطرة بدروع زرقاء وذهبية بألوان العلم الأوكراني ومزينة بزخارف مرايا مختلفة، فتحت للمعركة الحاسمة. بينما تمنى لها مستخدمو إنستقرام كل التوفيق في عام 2023. 

فيكتوريا أباناسينكو البالغة من العمر 28 سنة، هي من مواليد 18 يونيو 1994، تشيرنيهيف، في أوكرانيا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه