;

أمريكية من أصل فلبيني تحصد لقب ملكة جمال الكون

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
أمريكية من أصل فليبيني تحصد لقب ملكة جمال الكون

توجت آر بوني غابرييل، مصممة وعارضة الأزياء من تكساس وأول فلبينية أمريكية تفوز بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية  وفقًا لمسؤولي المسابقة، بلقب ملكة جمال الكون لهذا العام.

أغمضت غابرييل عينيها في لحظة الكشف عن الفائزة وصافحت وصيفة ملكة جمال فنزويلا أماندا دوداميل، ثم ابتسمت بعد الإعلان عن اسمها. بينما عزفت الموسيقى وقدمت لها باقة زهور ملفوفة في وشاح الفائز وتوجت بتاج على خشبة المسرح في مسابقة ملكة جمال الكون الـ 71 في نيو أورلينز. وكانت الوصيفة الثانية ملكة جمال جمهورية الدومينيكان، أندرينا مارتينيز. 

أمريكية من أصل فلبيني تحصد لقب ملكة جمال الكون

في الأسئلة والأجوبة في المرحلة الأخيرة من المسابقة للمرشحات النهائيات الثلاثة، سُئلت غابرييل كيف ستعمل لإثبات أن ملكة جمال الكون هي "منظمة تمكينية وتقدمية" إذا فازت. وأجابت "سأستخدمه للتغير"، مستشهدة بعملها باستخدام مواد معاد تدويرها في تصميم الأزياء وتعليم الناجين من الاتجار بالبشر والعنف المنزلي الخياطة، أنا أستخدم الموضة كقوة من أجل الخير".

تابعت غابرييل "من المهم جدًا الاستثمار في الآخرين والاستثمار في مجتمعنا واستخدام موهبتك الفريدة لإحداث فرق في المجتمعات، لدينا جميعًا شيئًا مميزًا وعندما نزرع تلك البذور على أشخاص آخرين في حياتنا، فإننا نحولها ونستخدمها كوسيلة للتغيير".

وفقًا لموقع ملكة جمال الكون، فإن غابرييل هي أيضاً لاعبة كرة طائرة سابقة في المدرسة الثانوية وتخرجت من جامعة شمال تكساس. تشير السيرة الذاتية المختصرة التي تم نشرها على موقع المنظمة على الإنترنت، إلى أنها أيضًا المدير التنفيذي لخط الملابس المستدامة الخاص بها.

وقال المنظمون إن ما يقرب من 90 مشاركاً من جميع أنحاء العالم شاركوا في المسابقة والتي تضمنت "بيانات شخصية ومقابلات متعمقة وفئات مختلفة بما في ذلك فساتين السهرة وملابس السباحة".

اختتمت الآنسة كوراكاو غابرييلا دوس سانتوس وملكة جمال بورتوريكو أشلي كارينو المراكز الخمسة الأولى. بينما كانت الفائزة العام الماضي هي هارناز ساندو من الهند.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه