;

بهدوء وثبات.. أسترالية تسحب ثعابين عملاقة من سقف منزلها بالفيديو

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
بهدوء وثبات.. أسترالية تسحب ثعابين عملاقة من سقف منزلها بالفيديو

شاركت امرأة أسترالية مقطع فيديو لها وهي تسحب ثعبانين عملاقين من سقف منزلها. هذا ليس كل شيء، فبدلاً من استخدام معدات السلامة، اختارت استخدام يديها العاريتين فقط. ليصاب العديد من مشاهدي الفيديو بالذهول.

في مقطع الفيديو القصير، تظهر امرأة تقف على طاولة وتستخدم عصا ضخمة لإزالة الثعابين. وفي غضون ثوان، يبدأ أحد الثعابين في النزول ثم يلتف حول ذراعها. وفي غضون ذلك تستمر في سحب الثعبان الآخر، ممسكة به من أسفل رأسه. ومن المثير للاهتمام أن المرأة بدت هادئة طوال العملية التي تمثل رعباً للكثيرين بمجرد مشاهدتها في مقطع فيديو.

تمت مشاركة المقطع على منصة تبادل الصور والفيديو "إنستغرام" وحصد خمسة ملايين مشاهدة و69000 إعجاب. كما تفاعل رواد المنصة مع المقطع في قسم التعليقات.

قال أحد المستخدمين "لقد أمسكت بهم كما لو كانوا حيوانات أليفة للعائلة". وقال آخر، مازحاً "سبب آخر لعدم العيش في أستراليا". وأضاف مستخدم ثالث "كيف هي هادئة بهذا الشكل". وأضاف مستخدم آخر "لا أخجل من القول إنها أشجع مني".

قبل بضعة أشهر، التقطت لقطات مذهلة لحظة سقوط ثلاثة ثعابين عملاقة من سطح منزل في ماليزيا. بدأ الفيديو بإظهار صائد ثعابين يستخدم قضيبًا لإزالة ثعبان عملاق من السطح. ويستخدم شخص آخر عمودًا للضرب في الأعلى في محاولة لتشجيع الثعبان على الخروج. وبعد ثوانٍ، يسقط الثعبان عبر السقف لكنه ليس بمفرده. شوهد ثعبانان ضخمان يتدليان من السقف المتبقي. وبينما كان سكان المنزل يصرخون خوفا، أمكن رؤية الثعابين معلقة على الحائط، وأجسادها ملفوفة حول بعضها البعض.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه